تحميل لعبة Final Dungeon Epic Hero Magic Legends Roguelike  APK
sync_alt

تحميل لعبة Final Dungeon Epic Hero Magic Legends Roguelike APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Final Dungeon Epic Hero Magic Legends Roguelike تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v8.0 والأحدث المحدثة بتاريخ 2021-01-12 بحجم 139M، هذه اللعبة من تطوير Mehen Games ومتوافق مع هواتف Android مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 7 أعوام فما فوقعنف غير حادمزيد من المعلومات.

لعبة RPG خيالية جديدة تمامًا تدور أحداثها في عالم من الأساطير القديمة والأبراج المحصنة من طراز roguelike!
قم بتجميع حفلتك مع أكثر من 100 شخصية على غرار الرسوم المتحركة للاختيار من بينها ، وخوض معارك تناوب الأدوار مع رسوم متحركة مذهلة ثنائية الأبعاد!

أنت مواطن شاب في إمبراطورية تيانجو ، التي تقع في مركز العالم وتسمى Keystone ، ولديك موهبة فطرية خاصة. أنت مرشد ، يمكنك فتح العديد من البوابات الموجودة في مستوى الوجود هذا. كل بوابة تؤدي إلى عالم مختلف. كارثة تقاطع شبابك الهم ، وتضطر إلى مواجهة أخطار لم يكن من الممكن تخيلها من قبل. ليس لديك سلاح ، ولا نقابة ، ولا تاج على رأسك ... ولكن لديك شيئان لا يمكن اكتسابهما من خلال إتقان فن السيف أو حتى أحلك السحر: القدرة على فتح البوابات بين العوالم ، والروح النقية. ملحمتك الأسطورية على وشك أن تبدأ!

ميكانيكا معركة جديدة فريدة من نوعها. RNG ليس عاملاً أبدًا - فقط أفعالك هي التي تقرر النتيجة. ستتعلم الأساسيات في غضون دقائق ، ولكن ما المدة التي ستستغرقها لتصبح مرشدًا رئيسيًا؟
تكتيكات الفريق. يتمتع كل بطل بمهاراته الأصلية التي ستساعدك على طريق النصر. من ستختار لحفلتك؟ يعد اختيار المقاتلين المناسبين أمرًا في غاية الأهمية ، تمامًا كما هو الحال في أفضل ألعاب CCG و CRPG!
الأبراج والمختبرات. نحن نخرق الأسطورة القائلة بأنه من المستحيل إنشاء تجربة روجلايك حقيقية على الهاتف المحمول! لدينا هدية ملكية لكل صياد زنزانة متحمس: استكشاف حقيقي ومعمق يضم الصناديق والفخاخ والغرف السرية. لا تختبئ هنا - كل كهف وبرج ومتاهة عبارة عن زنزانة على طراز dnd!
أكثر من 100 حرف. محارب أو مارق أو ساحر - من هو الأفضل في مجموعتك؟ مجموعة كاملة من الحلفاء في انتظارك في Final Dungeon! اجمع القطع في المغامرات أو احصل عليها من خلال gacha وطوّر شخصيتك المفضلة وتعلم قصتها!
العائلة. كل شخصية لها شخصية مألوفة تبرز مهاراتها. قد يكون مألوفك فقط بطاقتك الرابحة في طريق
.

تحميل APK النسخة 8.0 والأحدث المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Final Dungeon Epic Hero Magic Legends Roguelike APK 8.0 والأحدث لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 7 أعوام فما فوقعنف غير حادمزيد من المعلومات update Jan 12 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
38 visibility 0 - 0 accessibility عمليات الشراء داخل اللعبة

eventالجديد في هذا الإصدار 8.0 والأحدث :

New Tutorial and Game Introduction