تحميل لعبة مشروع العصابات سرقة السيارات الجريمة العصابات الح  APK
verified_user

تحميل لعبة مشروع العصابات سرقة السيارات الجريمة العصابات الح APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة مشروع العصابات سرقة السيارات الجريمة العصابات الح تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.3 المحدثة بتاريخ 2021-04-15، هذه اللعبة من تطوير MicroTech Games ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

❤ دعونا نذهب في عالم مفتوح من سرقة السيارات العصابات المشروع: الجريمة العصابات الحقيقي الذي جعل حياة الأبرياء تماما مثل الجحيم. للعيش مع السلام يجب أن يكون هناك بطل السوبر الحقيقي الذي يمكن أن تتنافس معهم وإنقاذ حياة الآخرين في ألعاب العالم المفتوح العصابات. هذا العالم حر العصابات مفتوحة مليء السرقات، الرذيلة، هجمات العصابات والحروب العصابات، عمل قناص، قتال الشوارع مع swage تماما مثل أفلام الجريمة المفضلة لديك. إذا كنت مثل هذا النوع من العصابات حتى لفة النرد من حياتك وتأخذ نفسا طويلا لاتخاذ المخاطر والقضاء على قوى الشر. فقط نجم الروك الحقيقي يمكنه البقاء على قيد الحياة في عالم العصابات هذا مع كامل من الجريمة. الشيء الأكثر إثارة للاهتمام هو أن عالم العصابات سوف تكون موجودة دائما للترفيه. خذ فرصة وتحدي هذه الإمبراطورية الضخمة لغزو هذا العالم. يتم توفير ألعاب العصابات وألعاب الجريمة لأولئك الذين يحبون للعب هذه الأنواع من الألعاب مثل الجريمة في المناطق الحضرية في النهار والليل مع كامل من عادلة.
وعلاوة على ذلك، عصابة العصابات لديها الكثير من الأسلحة، وهناك العديد من البنادق المختلفة حتى تختار البنادق الحديثة وحكم مدينة لعبة العصابات. عليك أن تكون حذرا في حين steeling السيارات والدراجات، وأيضا لديك لإعطاء الاهتمام الكامل خلال الإجراءات الخاصة بك من الصلب. سيكون هناك العديد من فرق الشرطة لذلك عليك أن تخفي وتمنع نفسك من الشرطة باستخدام الحيل الخاصة بك مع الاستخبارات الخاصة بك. رجال العصابات سوف ينتزعون الهواتف النقالة والكماليات من المواطنين. سرقة البنك سوف تقوم بها أيضاً شركاء الجريمة تتمتع هذه الجريمة الحقيقية محاكاة العصابات باعتبارها العصابات الحقيقية في منطقة الشرطة لفتح خزائن من البنوك ومنازل المواطنين الصلب المال والذهب باستخدام الأسلحة الخاصة بك. الانفجار والتدمير هو التمتع هذا محاكاة الجريمة العصابات 2020.
ملامح سرقة.

تحميل APK النسخة v1.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة مشروع العصابات سرقة السيارات الجريمة العصابات الح APK v1.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.4 والأحدث update Dec 28 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,367 visibility 100 - 500 accessibility لمن أعمارهم في سِن الـ 18 وفوقعنف مفرط
لعبة مشروع العصابات سرقة السيارات الجريمة العصابات الح 2280750 vv1.3 لعبة مشروع العصابات سرقة السيارات الجريمة العصابات الح 2280751 vv1.3 لعبة مشروع العصابات سرقة السيارات الجريمة العصابات الح 2280752 vv1.3 لعبة مشروع العصابات سرقة السيارات الجريمة العصابات الح 2280753 vv1.3 لعبة مشروع العصابات سرقة السيارات الجريمة العصابات الح 2280754 vv1.3

eventالجديد في هذا الإصدار v1.3 :

Enhance Game Play
Improve Controls
Added More Levels
Minor Bugs Fixed