تحميل لعبة طريق نهر الجيش بناء جسر الجيش Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة طريق نهر الجيش بناء جسر الجيش APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة طريق نهر الجيش بناء جسر الجيش تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2021-02-11 بحجم 37M، هذه اللعبة من تطوير Miles Fun games ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

كن مهندسًا عسكريًا أو رجلًا عسكريًا وقم ببناء جسر على النهر في لعبة بناء الجسور هذه. لعبة جسر الجيش لبناء جسر الجيش الأمريكي لنقل القوات العسكرية
العب دورك في لعبة جسر بناء الجيش الأمريكي الحقيقية 2020. هل أنت مهتم بلعب ألعاب الجسر الحديثة هذه؟ إذا كنت موافقًا ، فإن لعبة US Army Bridge Construction Simulator المجانية هذه هي الأفضل لك مع صحرائها المذهلة تحت جوانب جسر البناء. نضيف مفهوم لعبة بناء الجسور في لعبة محاكاة الجسر الحقيقية لبناة الجيش في جهاز محاكاة نقل جيش الشاحنة على الطرق الوعرة 4x4 الحديثة.
في هذا الجسر الحقيقي للجيش الأمريكي أو طاقم بناء الجسور ، أصبح منشئ الجسر البري وقم ببناء أفضل جسر عائم ثلاثي الأبعاد على جانبي النهر لإمدادات البضائع. في ألعاب إنشاء جسر حراس الجيش الأمريكي الحديثة 2020 ، أنت عضو في كتيبتك في شكل طاقم وعليك قيادة حمولتك تحت جسر البناء. إنها أيضًا لعبة بناء للأطفال. في جيش النخبة العسكرية ، يوظفون أولئك الذين يقبلون التحديات ، وضباط الكتائب ، ويوظفون مهندسين بناء ثلاثي الأبعاد ماهرين لمواقع البناء.
ستمنحك ألعاب جسر الجيش الجديدة 2020 هذه بيئة صحراوية واقعية لبناء الجسور من خلال بناء جسر بناء الجيش الروسي الجذاب. قم بتولي مسؤولية محاكاة بناء المباني ثلاثية الأبعاد الحقيقية لشاحنات جيش البضائع على الطرق الوعرة وقم بإيقافها في ساحة انتظار المعسكر الأساسي. ستستمتع كثيرًا بألعاب بناء الجسور العسكرية الحقيقية هذه أثناء لعب ألعاب البناء المجانية وألعاب جسر الجيش الحديثة 2020.
في لعبة بناء جسر الجيش هذه ، ستحصل على تدريب للجيش. وجه جسم مائي أو نهر يستخدم أدوات عسكرية حديثة ويجب عليك بسرعة تشييد وبناء جسر لعبوره. إنه جسر عائم ويمكن ترميمه لاحقًا. عليك أن تقود مركبتك التابعة للجيش الأمريكي إلى نقطة ما ، ثم تفريغ مركبات بناء البضائع لبدء بناء الجسر. دعونا نرى ما إذا كان بإمكانك مواجهة هذه التحديات كجندي شجاع منشئ الجيش أم أنك.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة طريق نهر الجيش بناء جسر الجيش APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Feb 11 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
40 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق