تحميل لعبة تخيل لعبة العجائب استكشف العالم الغامض  APK
verified_user

تحميل لعبة تخيل العجائب استكشف العالم الغامض APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة تخيل العجائب استكشف العالم الغامض تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.2 المحدثة بتاريخ 2021-09-09 بحجم 76,7MB، هذه اللعبة من تطوير Mini Gamers Club ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

مليئة بالألوان ومع كل شخصيات العالم الغامض المفضلة لديك ، تجلب لك ألعاب التظاهر أرض العجائب السحرية الجديدة للعالم الغامض من أجلك ... فلنبدأ رحلة المنزل التخيلية بالعديد من عجائب الجمال والوحش.

استكشف أرض العجائب السحرية حيث تصنع مغامرة عالم العجائب الغامضة الخاصة بك وتلعب القصص التي تنشئها. العديد من الشخصيات الفريدة مثل العائلة المالكة ، والهالوين ، والتنين ، والساحرة ، والمومياء ، وأكثر من ذلك بكثير جاهزة لاستكشاف مغامرة أرض غامضة جديدة. استكشف حياة قلعة العائلة المالكة ، وقم بزيارة مخبأ الساحرات واكتشف الكنوز المخبأة في منجم التنين. مليئة بالكثير من الشخصيات والمواقع الجديدة ، ستتصل لعبة بيت التخيل هذه بألعاب العجائب الأخرى مما يجعل رحلة عالم الغموض الخيالية أكبر من أي وقت مضى!

مليء بالخيال والعجائب القديمة وقلعة أميرة الجنية والتنين والأرض الأكثر غموضًا هي مكان رائع للتظاهر بممارسة الألعاب. لعبة التظاهر هذه مليئة بالجنيات والثلج ومنازل الأشجار والحيوانات الصديقة والسحر. يحتوي مسرح Fairy Princess على الكثير من المواقع السحرية لاستكشافها. لنبدأ مغامرة مدينة الهالوين حيث كل شيء ممكن.

تخيل دمية أو صندوق رمل مليء بالكنوز الخفية التفاعلية والمرح. إنه بالضبط ما يتم تقديمه في أرض العجائب هذه. تشمل العوالم الغامضة ذات الطابع الخيالي مع كنوز متعددة قلعة الملك والأبراج المحصنة ، وجبل به مناجم جنوميش ، وكهف التنين ، وملاعب تقبيل السحاب ، ومخبأ الساحرات والمزيد لاستكشافه.

سيتمكن الأطفال من لعب الأدوار في قصصهم المفضلة أو سن سيناريوهات خاصة بهم. هل ستكون قصة جنوم ماكر قديم وحبه للحدائق السحرية؟ أو ربما يتعلق الأمر بحياة أميرة شرسة وتنينها المخلص؟ مزيج نابض بالحياة وملون من البيئات والشخصيات يعزز التنوع ويقدم مزيجًا فريدًا من الحكايات الكلاسيكية والحديثة في لعبة محاكاة لعبة العجائب هذه!

العب مع أصدقائك في جو عالم غامض مليء.

لعبة تخيل لعبة تخيل نفسك لعبه تخيلي انك متزوجه وام زوجك لعبة تخيل الاشكال .

تحميل APK النسخة v1.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة تخيل لعبة العجائب استكشف العالم الغامض APK v1.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.4 والأحدث update Nov 13 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدارات السابقة

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,684 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية
لعبة تخيل لعبة العجائب استكشف العالم الغامض 2079331 vv1.2 لعبة تخيل لعبة العجائب استكشف العالم الغامض 2079332 vv1.2 لعبة تخيل لعبة العجائب استكشف العالم الغامض 2079333 vv1.2 لعبة تخيل لعبة العجائب استكشف العالم الغامض 2079334 vv1.2 لعبة تخيل لعبة العجائب استكشف العالم الغامض 2079335 vv1.2