تحميل لعبة نتظاهر اللعب مغامرة الحياة البرية التخييم  APK
sync_alt

تحميل لعبة نتظاهر اللعب مغامرة الحياة البرية التخييم APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة نتظاهر اللعب مغامرة الحياة البرية التخييم تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2021-02-03 بحجم 34M، هذه اللعبة من تطوير Mini Gamers Club ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

حان الوقت للخروج من بلدتك الخيالية ، وحزم حقائبك والذهاب لمغامرة تخييم الحياة البرية في غابة المدينة للنزهة. اذهب إلى متجر التسوق واجمع الأشياء وبعض الأشياء الرائعة للتخييم في الغابة وابدأ. استكشف الحياة البرية في الغابة واجعل أرض العجائب الخاصة بك في مغامرة تخييم المدينة الخيالية. احزم حقيبة نومك وخيمة وقبعة ودعنا نذهب للتخييم! قم بإنشاء مغامرة الحياة البرية الخاصة بك ، وقم بتشغيل قصص التخييم الخاصة بك. لجميع عشاق ألعاب التخيل ، الذين يحبون التخييم في الغابة ، والشواء ، والراحة بعيدًا عن المدينة الصاخبة والمغامرة الممتعة مخصصة للعبة التخيل الجديدة: مغامرة تخييم الحياة البرية!

اقضِ وقتًا ممتعًا مع أصدقائك وعائلتك في سياق هذه اللعبة الممتعة والمثيرة ، ستنتقل إلى عالم رائع من الإجازات والرحلات الحقيقية في ألعاب تخييم خيالية. لذا اصعد إلى سيارتك واذهب في نزهة مرحة في الطبيعة. لا تنسى الذهاب للتسوق أولاً ، وشراء بعض المغامرات الرائعة والمواد الغذائية من أجل جولة التظاهر في أرض العجائب. يحتوي تخييم الحياة البرية في مدينة التظاهر على كل ما تحتاجه لقضاء رحلة ممتعة في الهواء الطلق مع الأصدقاء والعائلة. ابحث عن المعبد المخفي ، واحترس من الدببة ، واذهب للصيد والتجديف وتناول الكثير من الطعام!

دع خيالك يسيطر! يوجد الكثير من الأنشطة الممتعة والأماكن التي تنتظرك لتكتشفها. منطقة لعب ضخمة تضم معبدًا قديمًا وبحيرة لصيد الأسماك وغابة. مواقع متعددة والكثير من الملحقات القابلة للتفاعل جاهزة تمامًا لاكتشافها واستكشافها والتظاهر باللعب بها. تأكد من إطلاعك على جميع غابات مدينة العجائب. اجلس مع أصدقائك لأداء أنشطة لعب ممتعة متعددة وإقامة حفلة تجمع برية في موقع البحيرة ، فالخيارات لا حصر لها! مع وجود العديد من المواقع الممتعة لاستكشافها والعديد من الشخصيات الجديدة ، لا توجد حدود للقصص التي يمكنك لعبها في هذه المغامرة التخيلية للتخييم.

فكر في.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة نتظاهر اللعب مغامرة الحياة البرية التخييم APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Feb 03 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
81 visibility 0 - 10 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق