تحميل Wild West Gunslingers Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة Wild West Gunslingers APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Wild West Gunslingers تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.004 المحدثة بتاريخ 2021-01-26 بحجم 152M، هذه اللعبة من تطوير Monobit ومتوافق مع هواتف Android مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 7 أعوام فما فوقعنف غير حادمزيد من المعلومات.

لعبة Wild West Gunslingers هي واحدة من ألعاب البقاء على قيد الحياة في الغرب المتوحش والتي تجعلك منشغلاً لساعات. إذا كنت من أشد المعجبين بألعاب الحرب ، فستجعل لعبة West gunfighter 2021 يومك.
تم تعيين معظم ألعاب Wild West في أواخر القرن التاسع عشر. تأتي لعبتنا الغربية أيضًا مع قصة مماثلة ولكنها أكثر تفصيلاً. ستحب لعب هذه اللعبة طوال اليوم. البلدة الغربية بين يديك.

كيف ألعب:
الغرب المتوحش خاضع للخارجين عن القانون والمقاتلين ، وسيكون عليك بناء بلدتك الخاصة هناك. ماذا كنت ستفعل؟ سوف تحتاج إلى تجنيد الكثير من حاملي السلاح الموثوق بهم لمقاتلة السلاح. ستحتاج أيضًا إلى رعاة بقر مخلصين لركوب الخيول وحماية عربتك.
في اللحظة التي تبدأ فيها اللعبة ، ستكون جميع التعليمات أمامك. يمكنك صنع الأسلحة وترقيتها لمقاتلي السلاح وترقية مهاراتهم. سيكون عليك تعيين عمدة ونواب للدفاع عن مدينتك من الخارجين عن القانون. إذا كنت ترغب في توسيع المدينة ، قم بشراء المزيد من الأراضي من مكتب الأرض. يمكنك بناء منجم حديد خاص بك ، وصالون ، ومستودع ، ومنشرة ، ومنجم فضة ، ومخازن عامة ، ومقصورة صيادون ، ومزرعة ماشية ، والمزيد.
يمكنك أيضًا الاستعانة بطبيب البلدة وصانع الأسلحة والحدادين وتجار الخيول. يمكنك ترقية عمليات مدينتك وتشغيلها تلقائيًا والحفاظ على تشغيل المدينة أثناء تواجدك بعيدًا.
في الغرب المتوحش ، حيث تتكلم البنادق والشفرات ، هل ستكون قادرًا على الحفاظ على مدينتك على قيد الحياة؟ خذ التحدي واكتشف.

الملامح الرئيسية للعبة البقاء على قيد الحياة في الغرب المتوحش
المرح والتحدي:
لعبة Wild West Gunslingers هذه ممتعة ولكنها صعبة. سيكون عليك بناء مدينتك وتخصيصها بينما تواجه عقبات مختلفة. ستستمتع بالتأكيد باللعب الكامل لبقاء الغرب المتوحش هذا.
رسومات مذهلة:
الرسوم المتحركة المذهلة لهذه اللعبة هي متعة. يسمح لك ببناء مدينة ملونة أثناء توظيف شخصيات مختلفة مثل رجال السلاح ورعاة البقر وغير ذلك. ستبقيك لعبة.

تحميل APK النسخة 1.004 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Wild West Gunslingers APK 1.004 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 7 أعوام فما فوقعنف غير حادمزيد من المعلومات update Jan 26 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
47 visibility 0 - 0 accessibility عمليات الشراء داخل اللعبة