تحميل لعبة Bike Taxi Simulator Passenger Transport Game  APK
sync_alt

تحميل لعبة Bike Taxi Simulator Passenger Transport Game APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Bike Taxi Simulator Passenger Transport Game تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.1 المحدثة بتاريخ 2021-01-20 بحجم 46M، هذه اللعبة من تطوير Moonlet Games Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

وصلت لعبة أجرة الدراجة المغامرة وكابينة الأجرة كمحاكي لسيارة أجرة الدراجة: لعبة نقل الركاب. لنلعب هذه اللعبة المجنونة لراكب التاكسي بدراجات طيران مستقبلية. تساعدك سيارة الأجرة الحديثة المزودة بتطبيق تاكسي الهاتف المحمول على الاتصال بسائق التاكسي الخاص بك في لعبة سيارات الأجرة وألعاب قيادة الكابينة. بعد العديد من ألعاب سيارات الأجرة ATV وغيرها من ألعاب قيادة سيارات الأجرة العادية ، ستلعب الآن لعبة سيارات الأجرة الجديدة للدراجات النارية في أفضل ألعاب محاكاة سيارات الأجرة. تواصل بناءً على دعوة الراكب في الألعاب الجديدة 2021. كن سائق تاكسي محترف للدراجات من خلال لعبة محاكاة سيارات الأجرة الرباعية. أظهر مهاراتك المذهلة في قيادة سيارات الأجرة للدراجات النارية وأثبت نفسك كسائق تاكسي حقيقي للدراجات في لعبة سيارات الأجرة هذه. تتميز سيارة أجرة النقل هذه بالانتقاء والإفلات بميزات سيارة أجرة دراجة نارية مجنونة مليئة بالمرح. جرب ركوب سائق سيارة أجرة الدراجة الطويلة للغاية حيث تحتاج إلى توفير واجب نقل ركاب الدراجة الأجرة للسائح الذي يطلب الركوب مع لعبة التاكسي التي تقود سيارة الأجرة. ستحصل على لعبة محاكاة قيادة سيارة أجرة للدراجات النارية مع بيئة رائعة لمدينة جميلة في هذه الدراجة الأجرة التي تقود 2021 3D.

قم بقيادة دراجة نارية تاكسي كسائق تاكسي للدراجة وعزز مهاراتك للتنقل في طرق المدينة والوصول إلى الوجهات المتوقعة من خلال اتباع الحدود الزمنية الصارمة ، وإلا ستفقد مستوى لعبة سيارة أجرة نقل الركاب. أكمل رحلتك كسائق تاكسي دراجة هوائية بدون اصطدام الدراجة الخفيفة بوسائل النقل الفاخرة الأخرى في جميع أنحاء المدينة. يجب أن تكون سائق دراجة تاكسي محترفًا وتصل بأمان إلى الوجهة جنبًا إلى جنب مع سيارة أجرة الدراجة الخاصة بك في لعبة محاكاة سيارات الأجرة للدراجات النارية ولعبة قيادة سيارات الأجرة للدراجات النارية 2021. قم بالقيادة بسرعة وشعر.

تحميل APK النسخة 1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Bike Taxi Simulator Passenger Transport Game APK 1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Jan 20 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
44 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقتلميحات جنسية

adb تطبيقات أُخرى من المطور