تحميل لعبة Bird Racing Simulator Eagle Race Game Free APK لـ Android
sync_alt
تفضيل
favorite_border
يتم الآن إعدادات واجهة المستخدم
ذكٍرني
notifications_none
يتم حالياً تهيئة اعدادات التذكير
تقييم
star_border
يتم حالياً تجهيز نظام التقييم لدينا
مُشاركة
share

تحميل لعبة Bird Racing Simulator Eagle Race Game APK مجاناً Free لـ Android

لعبة Bird Racing Simulator Eagle Race Game تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.4 المحدثة بتاريخ 2020-10-04، هذه اللعبة من تطوير Moonlet Games Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.2 والأحدث.

مرحبًا بك في رحلات السفاري التي تطير وتتسابق مع طائرك المفضل في ألعاب سباقات الحيوانات. حمامة النسر ، العصفور وطيور السباق الأخرى في انتظارك في محاكاة سباق الطيور: لعبة سباق النسر. درب أفضل طائرك وأعده لهذا السباق الطائر في لعبة سباق الطيور الطائرة. محاكي سباق النسر سفاري مدهش لعبة سباق الحيوانات الطائرة التي يشارك فيها العديد من حيوانات السباق. العب لعبة سباق الحيوانات هذه ثلاثية الأبعاد وجرب سباق الطيور الطائرة 2019 واستمتع بمحاكاة سباق الحيوانات الرائعة والمثيرة للاهتمام. تحتوي لعبة سباق الطيور على العديد من مستويات السباقات المثيرة التي يمكنك من خلالها لعب مباراة سباق التحدي مع طائر خصمك الطائر. هذا التحدي من مغامرات سباق الحيوانات مليء بمهام المتسابق الممتعة لألعاب سباقات الحيوانات. مسارات الطيران المختلفة والعقبات في ألعاب سباقات الحيوانات ثلاثية الأبعاد. دودج منافسين الطيور الطيور الأخرى مع تقنيات سباق الطيور المختلفة والفوز في بطولة سباق الحيوانات وسوف تنسى الآن ألعاب سباقات الكلاب لأنه في محاكاة سباقات الكلاب لديك كلب فقط لسباق الكلاب ولكن هنا لديك العديد من الطيور لسباق الطيور.

إذا كنت مجنونًا بألعاب سباقات الحيوانات ، فإن سباق الطيور هذا هو الأفضل والحقيقي لرغباتك. تطير من اختيارك فوق السماء مع بيئة غابة سفاري في العالم المفتوح وتشعر وكأنها سباق حقيقي في الحياة الحقيقية. ستتم مكافأتك بالنقاط التي ستساعدك على تقوية طائرك والتنافس مع الخصوم بطريقة أسرع. بمجرد الانتهاء من المستوى ، سيتم الانتقال إلى المستوى التالي الذي يتمتع بقدر أكبر من التشويق والإثارة. يجب عليك هزيمة حيوانات خصمك من خلال تأمين المركز العلوي بينهم. انقر بإبهامك سريعًا للغاية للفوز بسباق الطيران والذهاب بسرعة في خط النهاية قبل انتهاء الوقت. أكمل التحدي واستمتع بسباق حيوانات الطيور الرائع. نحن نقدم سباق الطيور الطائرة للترفيه عنك بتجربة.

تحميل APK النسخة 1.4 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Bird Racing Simulator Eagle Race Game APK 1.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.2 والأحدث update Oct 04 2020
بواسطة
how_to_reg
المستخدم الذي قام بمراجعة التطبيق
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
المتجر حالياً تحت الصيانة، شكراً لإهتمامك
33 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقتلميحات جنسية
لعبة Bird Racing Simulator Eagle Race Game 1986093 v1.4 لعبة Bird Racing Simulator Eagle Race Game 1986094 v1.4 لعبة Bird Racing Simulator Eagle Race Game 1986095 v1.4 لعبة Bird Racing Simulator Eagle Race Game 1986096 v1.4 لعبة Bird Racing Simulator Eagle Race Game 1986097 v1.4