تحميل لعبة لا يصدق الوحش بطل - ألعاب القتال العصابات  APK
verified_user

تحميل لعبة لا يصدق الوحش بطل - ألعاب القتال العصابات APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة لا يصدق الوحش بطل ألعاب القتال العصابات تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.1 المحدثة بتاريخ 2021-04-19 بحجم 31,4MB، هذه اللعبة من تطوير MR360 Gaming Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

تدور معركة مدينة بطل الوحش المذهلة حول القتال مع مفهوم أبطال الوحوش ضد الأشرار أو رجال العصابات. الوحوش التي لا تصدق جاهزة لتدمير المدينة ، ويتم اختيارك كوحش خارق في هذه الألعاب الشريرة. هل سبق لك أن لعبت ألعاب خارقة لا تصدق؟ إذا لم يكن الأمر كذلك ، فإن جريمة العصابات الحقيقية هي أفضل لعبة لتحسين مهاراتك في القتال. تم تصميم لعبة بطل الوحشلمحاربة العشاق بمفهوم فريد لمحاربة اللاعبين. ضع خطة كاملة للدخول في مهمة إنقاذ معركة مدينة الوحش البطلواستخدم قوى الانفجار الخارقة لتدمير الأشرار ورجال العصابات في لعبة الوحش الخارقة المذهلة هذه.
اختر وحوشًا عملاقة لا تصدق من المتجر وحارب الوحوش الكبيرة دون استخدام أي سلاح في لعبة الجريمة الخارقة هذه. تبدأ معركة مدينة الوحش البطلضد العصابات ، وقد غطوا المدينة بأكملها ، والمواطنون في خطر ، لذا العب دور وحش خارق وانقذ المواطنين. أثبت أنك الوحش المذهل من خلال تدمير المعسكرات الأساسية للشرير في لعبة القتال الوحش البطل هذه. بطل الوحش المذهل هي لعبة جذابة مع ضوابط تحكم سلسة ، وبعد لعب هذه اللعبة ، سوف تكون مدمنًا على لعب لعبة السيد الرائعة. انطلق في أول مهمة خارقة لا تصدق وحارب الأشرار الذين يزعجون المواطنين في لعبة البطل الوحش هذه. سوف يمنحك العملاق الخارق المذهل أو المذهل وحش متعة كاملة للعب ألعاب الوحوش الخارقة. ألعاب الجريمة الخارقةهي لعبة قائمة على القصة حيث يتعين عليك القتال مع الوحوش الخارقة والتي ستمنحك متعة كاملة في القتال مع الأبطال الخارقين الخارقونألعاب القتال بطل الوحش هي أفضل لعبة في فئة بطل الوحش مع العديد من المهام الصعبة والمثيرة. دمر وحوش العصابات بقوى ساحقة وأصبح رئيسًا جديدًا في مدينة معركة الأبطال الوحش هذه
جرب ألعاب الأبطال الخارقين الجديدة مع أبطال وحش مختلفين والعب دور وحش خارق في هذه الألعاب الشريرة. ارفع السيارات ورميها في ألعاب الأبطال الخارقين المذهلة هذه وأثبت أنك.

تحميل APK النسخة v1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة لا يصدق الوحش بطل - ألعاب القتال العصابات APK v1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.4 والأحدث update Jan 16 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,278 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقرعب
لعبة لا يصدق الوحش بطل - ألعاب القتال العصابات 2307817 vv1.1 لعبة لا يصدق الوحش بطل - ألعاب القتال العصابات 2307818 vv1.1 لعبة لا يصدق الوحش بطل - ألعاب القتال العصابات 2307819 vv1.1 لعبة لا يصدق الوحش بطل - ألعاب القتال العصابات 2307820 vv1.1 لعبة لا يصدق الوحش بطل - ألعاب القتال العصابات 2307821 vv1.1

adb تطبيقات أُخرى من المطور