تحميل لعبة Virtual Billionaire Businessman Husband Luxury Liv  APK
sync_alt

تحميل لعبة Virtual Billionaire Businessman Husband Luxury Liv APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Virtual Billionaire Businessman Husband Luxury Liv تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.1 المحدثة بتاريخ 2020-11-22، هذه اللعبة من تطوير Musketeers Studios ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

هل فكرت يومًا في أن تعيش حياة رجل أعمال ملياردير؟ تريد أن تعيش كعضو في العائلة المالكة الغنية حيث تنفق الكثير من المال للاستثمار في أعمال مختلفة وتصبح رجل أعمال. هل فكرت يومًا في تجارب الزوج الافتراضي مع أجمل زوجة أو تريد الاستمتاع بمغامرات الملياردير مع المرأة التي تحبها. نقدم لك حياة فاخرة لزوج رجل الأعمال الملياردير الافتراضي لنعتز بنمط حياة المليونير ونحقق كل أحلامك في امتلاك أعمال افتراضية. يمكنك استكشاف حياة الزوج الملياردير الذي يعيش بسعادة مع أسرته وأطفاله.

في لعبة زوج رجل الأعمال الملياردير ، كل دولار مهم كلما تقدمت وتبني حياتك الواقعية مع سيطرة حصرية على سلعة أو خدمة في عملك مع زوجتك الجميلة. كما هو الحال في الحياة ، فإن حالة السوق ديناميكية ومتغيرة باستمرار. تأتي المنصات الجديدة والقديمة منها. إنهم لا يستطيعون محاربة المنافسة ، لذا اتخذ خطوة بحكمة وبذكاء تجعلك رجل أعمال مليارديرًا. قصة هذه اللعبة مبنية على محاكاة الزوج الملياردير رجل الأعمال. بعد تحقيق المزيد من التقدم في مجال الأعمال في هذه اللعبة ، يمكنك الاستمتاع بحب العائلة وحياة رجل الأعمال الملياردير للزوج. سيكون لديك امرأة أحلامك بجانبك. في هذه اللعبة العائلية الملياردير الافتراضية 2020 ، تضع أمي وأبي وزوجها خطة للخروج إلى الخارج والاستمتاع بألعاب الحياة السعيدة بأسلوب حياة فاخر لمحاكي الحياة الواقعية لزوج ورجل أعمال الملياردير: سوبر أمي وأبي مستعدان للاحتفال بالصيف إجازة في حفلة رقص مع أطفالهم في الخارج في مزرعة عائلية ممتعة لقضاء عطلات التلال في سياراتك الفاخرة فائقة السرعة

قم بزيارة منزل المزرعة بعيدًا عن المدينة للاسترخاء عندما تتعب من جداول مواعيدك الصعبة واجتماعاتك الطويلة. قم بشراء أحدث حيوانات المزرعة مثل الخيول النادرة والأغلى ثمناً واركب عليها للاستمتاع بنمط حياة رجل الأعمال الملياردير الافتراضي. اقضِ وقتًا مع زوجتك وأطفالك في المناطق.

تحميل APK النسخة 1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Virtual Billionaire Businessman Husband Luxury Liv APK 1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Nov 22 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
40 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية
لعبة Virtual Billionaire Businessman Husband Luxury Liv 2266405 v1.1 لعبة Virtual Billionaire Businessman Husband Luxury Liv 2266406 v1.1 لعبة Virtual Billionaire Businessman Husband Luxury Liv 2266407 v1.1 لعبة Virtual Billionaire Businessman Husband Luxury Liv 2266408 v1.1 لعبة Virtual Billionaire Businessman Husband Luxury Liv 2266409 v1.1

eventالجديد في هذا الإصدار 1.1 :

Virtual Billionaire Husband