تحميل لعبة ميني مدينة  قليل أحمر يركب غطاء محرك السيارة  APK
sync_alt

تحميل لعبة ميني مدينة قليل أحمر يركب غطاء محرك السيارة APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة ميني مدينة قليل أحمر يركب غطاء محرك السيارة تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.3 المحدثة بتاريخ 2020-11-23، هذه اللعبة من تطوير Mini Town ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

القلنسوات الحمراء الصغيرة! استعد لأن بلدتك الصغيرة توصلت إلى قصة مسرحية تخيلية جديدة. نعم! احصل على فرصة لتصبح شخصية الرداء الأحمر الصغيرة لهذه القصة الخيالية المذهلة. قم بإنشاء عالم افتراضي خاص بك من هذه الحكاية الشعبية الشيقة للغاية. دعونا نحصل على ترفيه مستمر من هذه الألعاب الخيالية المجانية الممتعة للفتيات.

لنبدأ التظاهر المثير الخاص بك بلعب قصة خرافية مع منزل خشبي مذهل. تطلب والدتك جمع الثمار والذهاب لزيارة منزل جدتك. لكن قلنسوة ركوب حمراء صغيرة لطيفة عليك أولاً ارتداء غطاء محرك السيارة الأحمر الذي فقده.

في لعبة الرداء الأحمر الصغيرة هذه ، واجه العقبات والمرح ، كل ذلك في واحد. دعونا نحاول جاهدين العثور عليه في الصناديق والاستمتاع بألعاب التظاهر في بلدة صغيرة للفتيات.

أعطتك والدتك ملفات تعريف الارتباط لإعطائها لجدتك. تذهب إلى الغابة وسوف يربكك طريقان. عليك أن تختار الشخص المناسب وإلا ستضيع في هذه الغابة. القليل ركوب هود الأحمر! اختر بعناية في لعبة التظاهر المجانية هذه.

أوه ، لقد اخترت الخطأ. لا تقلق ، فلنقطف الزهور ونلعب مع الحيوانات اللطيفة ونستمتع بالتخيل بلعب ألعاب الرداء الأحمر للفتيات.

في لعبة التظاهر المجانية هذه ، استمتع بلعبة الرداء الأحمر الصغيرة في الحديقة الجميلة ، واكتشف أشياء جديدة مخبأة تحت الأشجار والعشب. كوّن صداقات جديدة للحيوانات في الحديقة ، لكن انتظر! تأكد من أن تكون على علم بالذئب.

هذه الحكاية الشعبية تجعلك تخاف عندما يأتي ذئب في طريقك. عليك أن تهرب منهم وتنقذ نفسك. تأكد من أن الذئب لا يتغذى عليك ، لذا اركض بأسرع ما يمكن في هذه اللعبة ذات القلنسوة الحمراء الصغيرة التي تلعب دور الفتيات.

القليل ركوب هود الأحمر! يأتي الصياد لينقذك ويسقطك في منزل جدتك. اوه اين هي ... ؟؟؟ انها ليست في المنزل. استمتع باللغز الممتع المتمثل في الانضمام إلى قطع صورة جدتك. لكن هل هي حقا جدتك؟ اكتشف ذلك من خلال لعب هذا التظاهر.

تحميل APK النسخة 1.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة ميني مدينة قليل أحمر يركب غطاء محرك السيارة APK 1.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 5.0 والأحدث update Nov 23 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
62 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن اعمارهم فوق 7 سنواتعنف غير حاد
لعبة ميني مدينة  قليل أحمر يركب غطاء محرك السيارة 2084568 v1.3 لعبة ميني مدينة  قليل أحمر يركب غطاء محرك السيارة 2084569 v1.3 لعبة ميني مدينة  قليل أحمر يركب غطاء محرك السيارة 2084570 v1.3 لعبة ميني مدينة  قليل أحمر يركب غطاء محرك السيارة 2084571 v1.3 لعبة ميني مدينة  قليل أحمر يركب غطاء محرك السيارة 2084572 v1.3

eventالجديد في هذا الإصدار 1.3 :

اخرج من هنا ، حشرات سيئة! تخلصنا منهم جميعا.
مع هذا التحديث الجديد ، يمكنك الآن الاستمتاع بأداء أكثر سلاسة للعبة!
تحسين الحجم للعب ممتع.
الكثير من المرح IAPs المترجمة على طريقتك.

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left