تحميل قنوات راديو الرياضة-جوجل بلاي Free APK للاندرويد
verified_user

تحميل تطبيق قنوات راديو الرياضة-جوجل بلاي APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق قنوات راديو الرياضةجوجل بلاي تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات ترفيه وتسلية.
تحميل النسخة v60.0 المحدثة بتاريخ 2022-11-29 بحجم 10,5MB، هذا التطبيق من تطوير Radio Stations Free ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

تفقد تطبيق قنوات راديو الرياضة للاندرويد.. ما رأيك بالحصول على الاخبار و الرياضة على جهازك؟ هل تريد ان يكون لديك راديو يجعلك على اطلاع بأخر النتائج؟ تفقد تطبيق قنوات راديو الرياضة للاندرويد.
يمكنك الاستماع الى تطبيق قنوات راديو الرياضة بسماعات او بدونها , مما يمكنك من الاستماع الى قنواتك المفضلة مهما كان ما تفعله.
اذا كنت تود الاستماع الى الاذاعة قبل الذهاب الى النوم,عدل المؤقت على قناة معينة و ستنطفئ عند الانتهاء اوتوماتيكيا.من جهة اخرى يمكنك تعديل المنبه لايقاظك في الصباح و الراديو سيشتغل تلقائيا على ذلك الوقت. كما يمكنك مشاركة اخبار الرياضة مع اصدقائك و ابقائهم على اطلاع.
اضف اختصار لاذاعتك المفضلة على شاشتك الرئيسية لتسهيل و تسريع الولوج اليها. و للتحكم في قنوات التطبيق كل هذا سيظهر في الاشعارات.
قائمة قنوات راديو الرياضة المتوفرة هي ما يجعل التطبيق مختلفا, في هذا التطبيق سوف تجد قنوات متعددة يمكنك اضافتها للمفضلة بتاشيرها بنجمة
اذا كنت من محبي الرياضة , بث الراديو سيكون اختيارك , لان الاخبار و النتائج الرياضية لجميع الرياضات ستكون في متناولك. اذا كنت تحب كرة القدم, السلة او الملاكمة, ستجدها كلها في مكان واحد.في هذا التطبيق للاندرويد, ستجد محطات مختلفة يمكنك الاستماع اليها مباشرة و الابقاء مطلعا على مختلف الاخبار الرياضية اينما كنت.
اذا كنت تريد راديو اونلاين يحتوي على محطات مجانية , بث حي يبقيك على اطلاع, اذا كنت تود معرفة كل شيء حول الرياضة و الترفيه عن نفسك, هذا التطبيق هو خيارك الامثل. فهو يسمح لك بالاستماع الى محطاتك المفضلة على الاندرويد. ليس عليك ان تبحث على الانترنت لانه يمكنك الحصول على احسن ما في الرياضة في تطبيق واحد.
البث الاذاعي يسمح لك بالحصول على محطات عديدة و التي توفر لك تغطية محدثة لاخبار الرياضة . رياضات اونلاين تمنحك محطات متعددة و بهذا ستكون متاكدا من العثور على محطتك المفضلة. بفضل البث يمكنك الحصول على اخر اخبار الرياضة و البرامج في جيبك.
مباراة مهمة على التلفاز لكنك لست في البيت؟ لا مشكلة فكل ما تحتاجه هو تطبيق الرياضة المجاني و ستحصل على اخبارونتائج الرياضة مباشرة ! البث الرياضي الحي يسمح لك بالحصول على كل نتائج الرياضة قريبا منك. في تطبيق نتائج الرياضة ستجد مختلف محطات الراديو الرياضية و التي تبث الاخبار من جميع انحاء العالم.
لا تأتي كل الاشياء الجيدة برقعة سعر غالي. نحن نمنحك محطات الراديو المفضلة لديك مجانا,من نتائج الرياضات الى البث المباشر.كل الرياضات مجانا و في مكان واحد, في تطبيق واحد ! استفد من التكنولوجيا الحديثة و احصل على كل الرياضات و النتائج مباشرة على جهازك. احصل على اخبار الرياضة الان!
هذا التطبيق مصمم خصيصا لاجهزة سامسونغ و هو يعمل بطريقة رائعة عليها.

الميزات المتوفرة

- الاستماع للراديو بدون سماعات
- تعديل منبه الاذاعة.
- تعديل المؤقت لتشغيل و توقيف محطة الراديو في الاوقات المرجوة.
- صورة التطبيق ستظهر في التنبيهات لكي تتمكن من التحكم في محطات الراديو حتى عندما يكون التطبيق مغلق.
-استعمل خيار القطعة لتعديل قنواتك الاذاعية المفضلة كاختصار على شاشتك الرئيسية.
- عدل المفضلة لتكوين قائمة المحطات الاذاعية المفضلة لديك لولوج سريع.
- اختر زر *اكثر* للبحث عن اذاعات اخرى .
- حفظ و مشاركة محطات الراديو على الشبكات الاجتماعية كفايسبوك و تويتر.
ملاحظة. لكي يعمل هذا التطبيق يجب توفر الاتنرنت .في حالة عدم توفر الانترنت و كنت قد عدلت المنبه على التطبيق , سيرن المنبه على نغمتك العادية لهاتفك.

المعلومات القانونية
هذا التطبيق صنع بالتعاون مع محطات اذاعة الانترنت على الويب . نحن ممتنون جدا لكل من ساعدنا في ذلك.

تم اختبار هذا التطبيق على: HTC One X (Android 4.0 Ice cream sandwich), HTC Sense 4,HTC Sense 5 (Android 4.2.2),HTC Desire (Android 2.2 Froyo, 2.3 Gingerbread), Sony Ericson (Android 2.3.6 Gingerbread), Sony Xperia Z (4.1.2 Jelly Bean, 4.4 KitKat), Samsung Galaxy S3 (4.0.4 Ice Cream Sandwich, 4.3 Jelly Bean, 4.2.2 KitKat), Samsung Galaxy S4, Samsung Galaxy S5 (Android OS, v4.4.2 KitKat), Samsung Galaxy Note 2, Samsung Galaxy Note 3,Tablet Samsung Tab 3, Samsung Galaxy Mega 6.3, Samsung Galaxy mini 2, Nexus 5, Nexus 7 (4.4. KitKat), LG Nexus 4 (Android OS 4.2 Jelly Bean, 4.2 KitKat), Huawei Ascend.
متوافق ايضا مع جيزي ,نجمة,موبيليس فودافون و موبايلي.
الرجاء الإبلاغ عن الأخطاء مع الهاتف ومعلومات نظام التشغيل,اذا كانت لديك اية اسئلة او اقتراحات, تعليقات او طلبات لا تتردد في الاتصال بنا على nimaxy91gmail.com.

قنوات راديو اغاني قنوات راديو مسيحية قنوات راديو الاردن قنوات راديو اغاني اجنبية قنوات راديو ليبيا قنوات راديو رياضية
قنوات راديو قران قنوات راديو الكويت قنوات راديو المغرب .

تحميل APK النسخة 60.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل قنوات راديو الرياضة-جوجل بلاي APK 60.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 5.0 والأحدث update Dec 22 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدارات السابقة

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,622 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية
قنوات راديو الرياضة-جوجل بلاي 2270031 v60.0 قنوات راديو الرياضة-جوجل بلاي 2270032 v60.0 قنوات راديو الرياضة-جوجل بلاي 2270033 v60.0 قنوات راديو الرياضة-جوجل بلاي 2270034 v60.0 قنوات راديو الرياضة-جوجل بلاي 2270035 v60.0

eventالجديد في هذا الإصدار 60.0 :

Stream Links Updated!
More radio stations added
General

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left