تحميل قنوات راديو الرياضة-جوجل بلاي Free APK للاندرويد
sync_alt

تحميل تطبيق قنوات راديو الرياضة-جوجل بلاي APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق قنوات راديو الرياضةجوجل بلاي تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات ترفيه وتسلية.
تحميل النسخة v60.0 المحدثة بتاريخ 2020-12-22، هذا التطبيق من تطوير Radio Stations Free ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

ما رأيك بالحصول على الاخبار و الرياضة على جهازك؟ هل تريد ان يكون لديك راديو يجعلك على اطلاع بأخر النتائج؟ تفقد تطبيق قنوات راديو الرياضة للاندرويد.
يمكنك الاستماع الى تطبيق قنوات راديو الرياضة بسماعات او بدونها , مما يمكنك من الاستماع الى قنواتك المفضلة مهما كان ما تفعله.
اذا كنت تود الاستماع الى الاذاعة قبل الذهاب الى النوم,عدل المؤقت على قناة معينة و ستنطفئ عند الانتهاء اوتوماتيكيا.من جهة اخرى يمكنك تعديل المنبه لايقاظك في الصباح و الراديو سيشتغل تلقائيا على ذلك الوقت. كما يمكنك مشاركة اخبار الرياضة مع اصدقائك و ابقائهم على اطلاع.
اضف اختصار لاذاعتك المفضلة على شاشتك الرئيسية لتسهيل و تسريع الولوج اليها. و للتحكم في قنوات التطبيق كل هذا سيظهر في الاشعارات.
قائمة قنوات راديو الرياضة المتوفرة هي ما يجعل التطبيق مختلفا, في هذا التطبيق سوف تجد قنوات متعددة يمكنك اضافتها للمفضلة بتاشيرها بنجمة
اذا كنت من محبي الرياضة , بث الراديو سيكون اختيارك , لان الاخبار و النتائج الرياضية لجميع الرياضات ستكون في متناولك. اذا كنت تحب كرة القدم, السلة او الملاكمة, ستجدها كلها في مكان واحد.في هذا التطبيق للاندرويد, ستجد محطات مختلفة يمكنك الاستماع اليها مباشرة و الابقاء مطلعا على مختلف الاخبار الرياضية اينما كنت.
اذا كنت تريد راديو اونلاين يحتوي على محطات مجانية , بث حي يبقيك على اطلاع, اذا كنت تود معرفة كل شيء حول الرياضة و الترفيه عن نفسك, هذا التطبيق هو خيارك الامثل. فهو يسمح لك بالاستماع الى محطاتك المفضلة على الاندرويد. ليس عليك ان تبحث على الانترنت لانه يمكنك الحصول على احسن ما في الرياضة في تطبيق واحد.
البث الاذاعي يسمح لك بالحصول على محطات عديدة و التي توفر لك تغطية محدثة لاخبار الرياضة . رياضات اونلاين تمنحك محطات متعددة و بهذا ستكون متاكدا من العثور على محطتك المفضلة. بفضل البث يمكنك الحصول على اخر اخبار الرياضة و البرامج في جيبك.
مباراة.

تحميل APK النسخة 60.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل قنوات راديو الرياضة-جوجل بلاي APK 60.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 5.0 والأحدث update Dec 22 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
63 visibility 0 - 10 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية
قنوات راديو الرياضة-جوجل بلاي 2270031 v60.0 قنوات راديو الرياضة-جوجل بلاي 2270032 v60.0 قنوات راديو الرياضة-جوجل بلاي 2270033 v60.0 قنوات راديو الرياضة-جوجل بلاي 2270034 v60.0 قنوات راديو الرياضة-جوجل بلاي 2270035 v60.0

eventالجديد في هذا الإصدار 60.0 :

Stream Links Updated!
More radio stations added
General improvements