تحميل لعبة Map Evil Nun 2 Horror Monster Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة Map Evil Nun 2 Horror Monster APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Map Evil Nun 2 Horror Monster تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2021-01-16 بحجم 41M، هذه اللعبة من تطوير Norri Nether ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

اجعل وقت اللعب الخاص بك أكثر إثارة واكتشف طرقًا جديدة للبقاء على قيد الحياة في حرفة pe مع هذه اللعبة الجديدة المجانية للعب التعديلات والخرائط والجلود. يضيف هذا التطبيق 3 إضافات جديدة (تعديلات أو خرائط أو حزم جلد أو نسيج) لـ pe على النحو التالي:

1. Map Evil Nun 2 Horror: هذه خريطة معدلة جديدة لـ PE. إذن كيف تلعب هذه الخريطة؟ أنت محبوس في المدرسة حيث توجد Evil Nun ووحوشها الذين جعلوا المدرسة منزلهم وأنت دخيل. مهمتك هي الهروب من المدرسة دون أن تمسك بها ولن يكون أمامك سوى ثلاثة أيام للمغادرة وإلا ستسبب الفوضى. كيف يمكنك الهروب؟ سوف تحتاج إلى العثور على العناصر اللازمة لمغادرة المدرسة ويمكنك الهروب من خلال المدخل الرئيسي أو بالسيارة.

2. خريطة هورور نون: هذه خريطة رعب ، عليك أن تخرج من مدرسة راهبة شريرة ، فهي تسمع كل شيء. هي في كل مكان! انقذ حياتك! اكتشف السر الرئيسي للراهبة! وتنقذ نفسك وأصدقائك من فخ الشر.

3. تعديل ترقية PE: هذا تعديل يضيف الكثير من التحديثات الجديدة من الترقيات القديمة (على سبيل المثال ، الترقية السفلية) ، ويستكشف مفهوم سمة الترقية ، ويعيد صياغة بعض عناصر الترقية. يتضمن تحديث كبير جدًا الكثير من الأعمال اليدوية والغوغاء والعناصر!

اكتشف حزم التعديل والخرائط والنسيج (التظليل) المجانية الأخرى ، يمكنك العثور عليها على صفحة المطور الخاصة بنا. لا تنس ترك تعليق إذا كنت تحب هذا التطبيق. نأمل أن يصبح وقت اللعب أكثر تشويقًا وتنوعًا مع حزمة تعديل الحرف اليدوية هذه.

ميزات التطبيق:
بنقرة واحدة تثبيت
لقطات لكل ملحق وخريطة
توطين اللغة
3 ملحقات مختلفة لـ pe
أوصاف مفصلة لكل تعديل
خلفيات HD لأجهزتك
واجهة مستخدم بسيطة وودية

إخلاء المسؤولية: هذا تطبيق غير رسمي لـ Minecraft Pocket Edition. لا ينتمي هذا التطبيق بأي شكل من الأشكال إلى Mojang AB. اسم Minecraft و Minecraft Brand و Minecraft Assets كلها ملك لشركة Mojang AB أو مالكها المحترم. كل الحقوق محفوظة. وفقًا لـ.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Map Evil Nun 2 Horror Monster APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Jan 16 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
24 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن اعمارهم فوق 7 سنواتخوف