تحميل لعبة الهندي شاحنة محاكاة الثقيلة شاحنة شاحنة القيادة  APK
sync_alt

تحميل لعبة الهندي شاحنة محاكاة الثقيلة شاحنة شاحنة القيادة APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة الهندي شاحنة محاكاة الثقيلة شاحنة شاحنة القيادة تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2020-12-23، هذه اللعبة من تطوير Nexon Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

يوفر Indian Truck Cargo Simulator Cargo Truck Driver 2021 مرفقًا لنقل مواد الشحن إلى الوجهات في مناطق التلال. قم بقيادة شاحنة بضائع على الطرق الوعرة من خلال مسارات حيلة سيارات مختلفة مستحيلة وتلال الجبال مع ألعاب توصيل البضائع الخطرة عالية السرعة. لا يوجد اندفاع مروري على جبال محاكاة الشاحنات الهندية حتى تتمكن من الاستمتاع بقيادة شاحنة بضائع جديدة في الطرق الهندية. تم تصميم معظم مستويات التحدي لتحسين مهاراتك في قيادة الشاحنات الهندية. يمكن لسائقي الشاحنات المبتدئين أن يتعلموا ويصبحوا خبراء في قيادة ألعاب شاحنات حافلات السيارات ويمكن للسائقين الخبراء تحسين مهاراتهم في قيادة الشاحنة من خلال لعب هذه اللعبة المجانية لنقل البضائع. ستساعدك الضوابط الواقعية السلسة لقيادة شاحنة الشاحنة على القيادة بأمان وجذاب ، وستجذب اللعبة المستخدمين الذين يحبون لعب ألعاب قيادة الحافلات وألعاب نقل ناقلات النفط. يمكن أن تجعل الظروف الجوية القاسية في ألعاب قيادة شاحنة نقل الشاحنة الأوروبية هذه مع هطول الأمطار والإضاءة هذه اللعبة أكثر إثارة وصعوبة.

في Offroad Cargo Truck Driving: Euro Truck Transporter 2021 ، تم تصميم كل مستوى لسائقي ألعاب الطرق الوعرة المجنون. لذا كن حذرًا أثناء قيادة الشاحنة باليورو واستكمل جميع المستويات الصعبة بأمان وبشكل مثالي من خلال اتباع قواعد المرور وتجنب الاصطدام بناقلات ناقلات النفط على الطرق وغيرها من العقبات في طريقك. Russian Truck Driving: Cargo Truck Games هي فكرة جديدة لألعاب نقل البضائع على الطرق الوعرة باليورو. في ألعاب الطرق الوعرة لنقل البضائع ، يجب أن يكون لديك خبرة في قيادة لعبة قيادة الشاحنة الجبلية. Crazy Truck Offroad Cargo Truck Driver: قيادة ألعاب الشاحنة المجانية هي أفضل لعبة شحن شاحنة مجانية على playstore مع ضوابط سلسة وواقعية. أفضل خطيب لشاحنة الشحن مجاني ولعبة شاحنة جديدة موجودة في ميزات قيادة الشاحنة الأوروبية الجديدة.

قيادة شاحنة بضائع هندية حقيقية في مسارات المدينة والطرق.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة الهندي شاحنة محاكاة الثقيلة شاحنة شاحنة القيادة APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Dec 23 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
36 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار 1.0 :

- All Bugs Fixed