تحميل لعبة Virtual Duck Simulator 3D Real Duck Family Games  APK
sync_alt

تحميل لعبة Virtual Duck Simulator 3D Real Duck Family Games APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Virtual Duck Simulator 3D Real Duck Family Games تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة vيتباين بحسب الجهاز المحدثة بتاريخ 2021-02-04، هذه اللعبة من تطوير One Cent Games ومتوافق مع هواتف Android بحسب الجهاز.

استعد للعب كبطة لتعيش حياة بطة حقيقية في المزارع الخضراء وجزيرة جميلة مع لعبة Virtual Duck Simulator 3D: Real Duck Family Games. اقتل الأعداء الخطرين في ألعاب بقاء الحيوانات مع عائلتك وابدأ في تربية صغار البط في ألعاب البط.

مرحبًا بك في Virtual Duck Simulator 3D: Real Duck Family Games لاستكشاف الطبيعة كبطة برية وتربية عائلة البط للاستمتاع بمغامرات ألعاب الحيوانات المجانية. قم ببناء منزل جميل لطيور البط الحلوة والصيد مع عائلتك في الغابة البرية لألعاب هجوم الحيوانات مع تحديات مثيرة ومهام مثيرة. في هذا محاكي البط ، يمكنك مهاجمة الحيوانات البرية الأخرى والتحليق في الهواء لجمع العملات المعدنية والمواد الغذائية الأخرى لعائلتك. ابحث عن رفيقك الجميل وحارب من أجل حياتك ضد الحيوانات القاتلة مثل التماسيح الخطيرة والثعابين والحيوانات البحرية والسحالي العملاقة والكلاب الغاضبة.

العب لعبة محاكاة عائلة البط لتربية عائلتك والعثور على طعام لأطفالك لإشباع الجوع والبقاء على قيد الحياة في جزيرة خيالية كبيرة من ألعاب البط . قم ببناء عشيرة البط في ألعاب محاكاة البط وأظهر قواك الخاصة في برية الغابة التي تقتل الحيوانات البرية. كن بطة غاضبة واصطاد الحشرات الخطرة مثل العقارب والعناكب والدجاج في ألعاب محاكاة الحيوانات. تعتمد ألعاب Wild guck على حياة البطة في الداخل مع مهام البقاء على قيد الحياة. استكشف البحر الهائل وجزيرة العالم المفتوح للعثور على مأوى لعائلتك ولصغار البط الجميلة. قبض على الأسماك لتحضير طعامك وقتل أسماك القرش الجائعة لحماية عائلة البط في لعبة مغامرة الغابة هذه. أنقذ بطة رفيقك وقم بتعليم أطفالك العثور على طعامهم وصيد الأعداء من أجل بقائهم أثناء لعب Virtual Duck Simulator 3D: Real Duck Family Games.

ميزات Ultimate Duck Simulator
العب كالبطة الافتراضية لألعاب البط على الجزيرة الكبيرة.
اقتل الأعداء القاتلين لإكمال مغامرات الحيوانات.
ابحث عن رفيق البطة وقم بتربية عائلة البط.
قم ببناء منزل جديد.

تحميل APK النسخة يتباين بحسب الجهاز المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Virtual Duck Simulator 3D Real Duck Family Games APK يتباين بحسب الجهاز لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد بحسب الجهاز update Feb 04 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
32 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار يتباين بحسب الجهاز :

- Free Mode Added.
- Gameplay Improved.

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left