تحميل لعبة Girl in Yellow 2 Keep an eye on her  APK
verified_user

تحميل لعبة Girl in Yellow 2 Keep an eye on her APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Girl in Yellow 2 Keep an eye on her تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.2 المحدثة بتاريخ 2021-05-19، هذه اللعبة من تطوير tanakcg ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

Girl in Yellow 2: راقبها - هذا هو الجزء الثاني من اللعبة المحبوبة Baby in Yellow: Horror game - الفتاة ذات اللون الأصفر

هذه قصة رعب وجوهر اللعبة كما يلي - أنت تعمل مربية ، طُلب منك رعاية الطفل باللون الأصفر ، أخت ذلك الصبي ... والداي ليسا في المنزل بعد. لعبة رعب لرعاية الأطفال حيث عليك أن تعتني بفتاة باللون الأصفر.

إذا كنت ترغب في دغدغة أعصابك ، فحاول بكل الوسائل لعب هذا الرعب للطفل باللون الأصفر ، والذي يوفر لك تجربة مجموعة كاملة من هذه الأحاسيس.
قبول وظيفة مربية لرعاية طفل ، لا أحد يعتقد أنها يمكن أن تتحول إلى شيء مخيف ومخيف بشكل رهيب. وعندما عُرض عليك الجلوس في المساء مع طفل مضطرب يرتدي اللون الأصفر بينما لم يكن الوالدان في المنزل ، لم تفكر لثانية واحدة في أن هذه ستكون أسوأ ليلة في حياتك. الفكرة الوحيدة التي تهتم بها: كيف أخرج من هذا المنزل الملعون؟ لكن سرعان ما تدرك أن هذا ليس بالسهولة التي تريدها. للخروج من هنا ، عليك أن تفهم كل الأسرار التي يخفيها هذا الطفل. للقيام بذلك ، سيكون عليك أن تجمع نفسك وتتجول في المنزل بأكمله ، وتستكشف كل غرفة وكل شيء. الجدة الصغيرة ، ستفهم قريبًا. عند القيام بجولات في المنزل ومحاولة فهم أسراره ، يجب ألا تغمض عينيك عن هذا الطفل الرهيب بأي حال من الأحوال. بعد كل شيء ، في أول فرصة ، يحاول إما مراوغتك أو الهجوم.
كمهنة مربية ، كان عليك التعامل مع الأطفال المشاغبين.

لماذا وافقت على الجلوس مع الطفل ، فمن غير المرجح أن تعتقد أي من المربيات أن هذا يمكن أن ينتهي بقصة غير سارة للغاية وعليها أن تعتني بالطفل ، الذي جاء إلى هنا مباشرة من الجحيم. وسيتعين عليك التعامل مع مثل هذا الطفل. الطفل ذو اللون الأصفر يسبب شعورًا واحدًا فقط - أريد أن أهرب منه في حالة رعب. الأشياء العادية مثل الرضاعة وتغيير الحفاضات والنوم تتحول إلى مهام مخيفة. لكنك اتخذت القرار للتعامل مع الموقف. قم بأداء واجباتك بثبات وحاول ألا تنتبه إلى حقيقة اختفائه ، ما عليك سوى.

تحميل APK النسخة v1.0.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Girl in Yellow 2 Keep an eye on her APK v1.0.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 5.0 والأحدث update Dec 20 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,249 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقشتائم غير حادة
لعبة Girl in Yellow 2 Keep an eye on her 2254701 vv1.0.2 لعبة Girl in Yellow 2 Keep an eye on her 2254702 vv1.0.2 لعبة Girl in Yellow 2 Keep an eye on her 2254703 vv1.0.2 لعبة Girl in Yellow 2 Keep an eye on her 2254704 vv1.0.2 لعبة Girl in Yellow 2 Keep an eye on her 2254705 vv1.0.2