تحميل لعبة Gun Free FireBattleground Free Fire Survival Game  APK
sync_alt

تحميل لعبة Gun Free FireBattleground Free Fire Survival Game APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Gun Free Fire Battleground Free Fire Survival Game تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.3 المحدثة بتاريخ 2020-12-23، هذه اللعبة من تطوير Pixel Boy Game Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

احصل على استعداد لتجربة أكثر العمليات الخاصة إثارة ، والمليئة بالحركة ، والأكثر إثارة للقتال الملكي FPS ، لعبة إطلاق النار المجانية. اشعر بحرارة ساحات معارك إطلاق النار المجانية في لعبة البقاء على قيد الحياة في ساحة المعركة من Monster Hunter وابدأ رحلتك إلى السلام!

Gun Free Fire: Battleground Free Fire Survival Game هي لعبة إطلاق نار مجانية من ألعاب battle royale. انضم إلى ساحة معركة فرقة صياد الوحش الناري كقناص من النخبة وشعر بتجربة معركة بقاء حقيقية في ساحات معارك غير معروفة. حان الوقت لكي تقاتل مثل أسطورة معركة عسكرية غير معروفة في لعبة حريق معركة رويال المجانية هذه ضد المسلحين الإرهابيين وصائدي الغطاء.

Gun Free Fire: Battleground Free Fire Survival Game 2020 هي لعبة مطلق النار في نهاية المطاف مليئة بميزات أخاذة لحرب fps ، وطلقات الحرب ، ومعارك إطلاق النار المجانية ، وإضراب الغطاء ، ونيران ساحة المعركة. حان الوقت للقتال مثل أسطورة معركة عسكرية غير معروفة في لعبة معركة رويال المجانية هذه ضد المسلحين الإرهابيين والوحوش والصيادين. دمر أراضي منافسك في لعبة Unknown Free Fire Battleground Epic Survival 2019 المجانية المليئة بالإثارة ، واستخدم أسلحة قوية وتنجو من هجوم عدوك مثل بطل جندي حقيقي في الجيش وكن صيادًا حقيقيًا للوحش.
كوّن فريقًا مع قوة الخطوط الأمامية وجيش الحدود لشن هجوم مضاد في ساحة المعركة المؤسفة وجعل يديك متسخين بمهام الرماية.
بصفتك مطلقًا قناصًا حديثًا مدربًا ، فمن واجبك الفوز في حرب الدبابات البطولية والرد على واجب الاستدعاء. يهاجمون مدينتك الكبرى ويحولونها إلى ساحة معركة ، وتخطط القوة العسكرية والقوات المسلحة الأخرى للهجوم المضاد الحديث ، وينضمون إلى هذه القوات الخاصة في الثانية كقائد كوماندوز حقيقي ويعاملونهم بقتال بالأسلحة النارية. قم بالرد عندما يستدعي الواجب وتأكد من بقائك في لعبة إطلاق النار المجانية. للبقاء على قيد الحياة ، يجب أن تكون الأسطورة المجهولة وأعداء المعركة في هذه المعركة.

تحميل APK النسخة 1.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Gun Free FireBattleground Free Fire Survival Game APK 1.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Dec 23 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
30 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 16 وفوقعنف حاد
لعبة Gun Free FireBattleground Free Fire Survival Game 2229752 v1.3 لعبة Gun Free FireBattleground Free Fire Survival Game 2229753 v1.3 لعبة Gun Free FireBattleground Free Fire Survival Game 2229754 v1.3 لعبة Gun Free FireBattleground Free Fire Survival Game 2229755 v1.3 لعبة Gun Free FireBattleground Free Fire Survival Game 2229756 v1.3