تحميل لعبة Doctor Hospital Stories - Rescue Kids doctor Games  APK
sync_alt

تحميل لعبة Doctor Hospital Stories - Rescue Kids doctor Games APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Doctor Hospital Stories Rescue Kids doctor Games تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v0.8 المحدثة بتاريخ 2021-02-20، هذه اللعبة من تطوير Pineapple Games Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

مرحبا جميعا!!
لعبة الطبيب للأطفال هنا لأداء مهام مختلفة مفيدة في حياتك اليومية. الغرض من يوميات الطبيب 2021 هو منحك متعة حقيقية. ألعاب دكتور للبنات هي أفضل ألعاب طبيب وألعاب جراحة حيث تكون أنت طبيبة وتعالج المرضى باستخدام أدوات الجراحة المختلفة في تعلم ألعاب الطبيب.

تحتوي ألعاب 2021 Doctor على العديد من الرسومات الواقعية والمتقدمة جنبًا إلى جنب مع أفضل نماذج المرضى والأطباء. فحص البصر واختيار النظارات الباردة
مع ألعاب يوميات الطبيب المجنونة هذه ، يمكنك إجراء علاج البصر الحقيقي واقتراح نظارات رائعة للمرضى في ألعاب المستشفى.

بعض الأطفال يعانون من ضعف في رؤية عيون الأطفال وأنت أخصائي عيون ، لذا ابدأ في القيام بعملك الأول عن طريق فحص عين الطفل بالليزر وإخباره بنظارات الطبيب المناسبة لألعاب الطوارئ في المستشفى ، اقتل الجراثيم المخيفة من خلال النقر عليها في مستشفى الأطفال. ألعاب.

المهمة الثانية كطبيب هي قتل الجراثيم المخيفة عن طريق النقر على الشاشة وإنقاذ المرضى من أي نوع من الجراثيم. ستجعلك مهمة قتل الجراثيم هذه تستمتع وتشعر وكأنك طبيب وتجلس في مستشفى في ألعاب جراحة الطبيب 2021.

اصنع الدواء وعلاج مرضاك كطبيب أسنان وطبيب.
اشعر وكأنك صيدلي في ألعاب مستشفى الطبيب هذه وصنع الأدوية عن طريق إضافة أملاح مختلفة وعلاج مرضاك من خلال إعطائهم الأدوية المناسبة وإنقاذ الأرواح.
اضغط على الهدف وأصلح العظام
المهمة التالية التي يتعين عليك القيام بها كطبيب هي إصلاح العظام في ألعاب طبيب الأطفال هذا. المريض في طريقه إلى سيارة الإسعاف وقد تعرض لحادث سير ، لذا قم بأداء أفضل ما لديك وإصلاح العظام في ألعاب الطبيب هذه.

مميزات العبه
جودة الصوت والرسوم المتحركة
أفضل ألعاب Doctor Kids المجانية
تقدم الرسومات واللعب الواقعي
قصة طبيب حقيقي ومريض
مهام متعددة.

تحميل APK النسخة 0.8 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Doctor Hospital Stories - Rescue Kids doctor Games APK 0.8 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Feb 20 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
29 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق