تحميل لعبة Zombieio Madness – Survival Zombie Shooting  APK
sync_alt

تحميل لعبة Zombieio Madness – Survival Zombie Shooting APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Zombieio Madness Survival Zombie Shooting تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v22.0 المحدثة بتاريخ 2017-08-29، هذه اللعبة من تطوير Pixega Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

إعداد الذخيرة الخاصة بك والحصول على استعداد لاطلاق النار وتنظيف هذه القفار كامل من الكسالى! Zombie.io الجنون هي واحدة من الأكثر إثارة جديدة الالعاب على الانترنت غيبوبة اطلاق النار أين أنت البطل النهائي الذي سينقذ العالم!
العالم في خطر، فإن الفيروس القاتل ينتشر ويصيب الشعب، لذلك كان لديك ما يلزم لوقف غيبوبة نهاية العالم؟ إن لم يكن، كفريق واحد مع لاعبين آخرين في غيبوبة البقاء على قيد الحياة متعددة مطلق النار لعبة عض الأظافر!

ACTION MULTIPLAYER لعبة على الانترنت
ربط حزام الأمان وإعداد أفضل المهارات غيبوبة مطلق النار لقتل الكسالى وإنقاذ البشرية من القتلى المشي! هذا هو أفضل لعبة العمل مطلق النار التي تمكنك من اللعب مع أصدقائك عبر الإنترنت. التحدي أصدقائك مع هذا العمل لعبة متعددة رهيبة، والبقاء على قيد الحياة طالما يمكنك وتسيطر على ساحة المعركة. قتل أكبر عدد ممكن من الكسالى ما تستطيع، وهزيمة الأعداء ورفع مستوى المهارات القتالية الخاصة بك!

SCORES والمتصدرين
Zombie.io الجنون هي واحدة من تلك الألعاب غيبوبة اطلاق النار مع هذه اللعبة من الادمان والسريعة التي سيكون لديك صعوبة في إيقاف! تلعب وحدها أو اختيار لاستضافة أو الانضمام إلى لعبة! كن دقيقا، وزيادة نقاط المهارات الخاصة بك وجعل الخاصة درجات عالية لا تقبل المنافسة الخاص بك! مع المتصدرين لعبة عالمية والشاشة على وحدة تحكم عصا المزدوج، وهذا اللعب غيبوبة ألعاب متعددة اللاعبين على الانترنت IO بالتأكيد الغراء يديك على جهازك!

OPTIONS مباراة مثيرة وSKILLS
Zombie.io الجنون هي واحدة من تلك الألعاب غيبوبة البقاء على قيد الحياة الكاملة من الميزات الإضافية باردة ومهارات اللعبة التي سوف تحصل في اللعبة أكثر. ويوفر اللاعبين مع خريطة مصغرة، متر بينغ ومهارات اللاعب: لاعب السرعة، الصحة ريجين، ماكس الصحة، سرعة رصاصة، النار السعر، الأضرار. كفريق واحد مع لاعبين آخرين على خوادم الإقليمية اللعبة وقتل الموتى!

ملامح.

تحميل APK النسخة 22.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Zombieio Madness – Survival Zombie Shooting APK 22.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Aug 29 2017
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
33 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
لعبة Zombieio Madness – Survival Zombie Shooting 1986417 v22.0 لعبة Zombieio Madness – Survival Zombie Shooting 1986418 v22.0 لعبة Zombieio Madness – Survival Zombie Shooting 1986419 v22.0 لعبة Zombieio Madness – Survival Zombie Shooting 1986420 v22.0 لعبة Zombieio Madness – Survival Zombie Shooting 1986421 v22.0