تحميل لعبة pizza maker and delivery games for girls game 2020  APK
sync_alt

تحميل لعبة pizza maker and delivery games for girls game 2020 APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة pizza maker and delivery games for girls game 2020 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2021-02-20 بحجم 20M، هذه اللعبة من تطوير King Fun Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

استمتع بركوب المركبات المختلفة التي تختارها واستمتع بألعاب البيتزا المجانية الرائعة للأطفال. رسومات جميلة لـ Frozen في تاريخي وألعاب صانع البيتزا وبيئة توصيل دراجات البيتزا. مذهلة الرسوم المتحركة الاحماء بارد. عمليات ساخنة وسهلة والتحكم في ألعاب جوكر توصيل البيتزا. أصوات خلفية رائعة ومذهلة لتعزيز تجربة الألعاب. تتوفر مجموعات رائعة مختلفة من الدراجات النارية والشاحنات الصغيرة للاختيار من بينها لقيادة دراجة بيتزا فائقة. العديد من الأوضاع المثيرة لإكمالها في هذا السباق الخارق. الوجبات السريعة القائمة على الوجبات السريعة سوبر بول بيتزا مهرج المهام الصعبة. تجربة توصيل البيتزا المجنونة. . العاب بيتزا صانع طعام للاطفال.
تنتظرك الكثير من المفاجآت الخفية لمطاعم الخبز. هذه اللعبة الجيدة لصناعة البيتزا لديها أيضًا مفاجأة أخرى للطهاة الصغار. لنستمتع بمتعة سباق الدراجات في المدينة. قم بالقيادة بسرعة وكن الفائز في سباق الدراجات النارية المثير هذا. تحتوي ألعاب طبخ الأطفال هذه على العديد من الأنشطة الممتعة لك. في وضع الفاصل الزمني ، سيطلب العملاء وجبات سريعة لذيذة. خذ طلباتهم وابدأ عملك في ألعاب توصيل البيتزا المخبوزة. وصفة بيتزا جيدة ودليل بيتزا في هذا ،
كن سائق دراجة نارية ، احزم لعبة طلب البيتزا الرائعة واستمتع بكونك صبي توصيل. يمكن لشيف الخبز الاستمتاع بتوصيل الوجبات السريعة أيضًا في الشاحنات الصغيرة. آمل أن تكون هذه هي أفضل ألعاب ترتيب البيتزا في وضع الفاصل الزمني الذي سيطلبه العملاء وجبات سريعة لذيذة. خذ لعبة mypizza الخاصة بهم وابدأ عملك في ألعاب توصيل البيتزا المخبوزة. في وضع الفاصل الزمني ، سيطلب العملاء وجبات سريعة لذيذة. تحتوي ألعاب الطهي المجانية للأطفال هذه على العديد من الأنشطة الشيقة بالنسبة لك. خذ طلباتهم وابدأ عملك في ألعاب توصيل البيتزا المنزلية.
اصنع وصفة البيتزا ليتم تحميلها بأطنان من الإضافات وضعها في الفرن للخبز. اخرج.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة pizza maker and delivery games for girls game 2020 APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Feb 20 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
46 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق