تحميل لعبة أرنب الصيد الحلو التحدي ألعاب الرماية FPS  APK
sync_alt

تحميل لعبة أرنب الصيد الحلو التحدي ألعاب الرماية FPS APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة أرنب الصيد الحلو التحدي ألعاب الرماية FPS تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.2 المحدثة بتاريخ 2020-11-26، هذه اللعبة من تطوير Play Vertex ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

إنه الموسم المفتوح - انضم إلى لعبة الصيد هذه اليوم!

أفضل لعبة FPS (أول شخص مطلق النار) لاطلاق النار الهدف الأرنب.

دعنا نذهب نحو غابات السفاري الحقيقية لحيوانات صيد الأرنب. هل أنت مجنون عن صنع الأرانب الحقيقية فريسة؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فهذه اللعبة مناسبة لك فقط للحصول على تجربة صياد مستهدفة من خلال اصطياد الأرانب. معظم عمل جديد واقعي ومليء باللعبة المثيرة ، أرنب التحدي الحلو الصيد ، ألعاب FPS شوت للأجهزة أندرويد. إذا كنت تريد أن تصبح مطلق النار هدفا المهنية الأرانب ثم توفر لعبة فرصة لك للصيد واطلاق النار على الأرانب مجنون. كنت قد لعبت العديد من الألعاب اطلاق النار على الحيوانات ولكن هذا واحد يحتوي على ميزات قتل قتل مختلفة مثل قتل أرنب يمكنك استخدام البنادق. الأمر كله يتعلق بالبحث الدقيق عن الأرانب المتراخية والخاملة ، التي تستهدف بسرعة أكبر وتصويبها في الوقت المناسب. طوّر مهاراتك كأحد أقمار الرمي بالرمي بالصيد بقدر الإمكان في وقت محدود. يجب أن تضبط هدفًا مرتفعًا جدًا لقتل جميع الأرانب.

أرنب صيد التحدي هو لعبة محاكاة صياد في الغابة لمطلق النار المهنية من لعبة صيد الأسماك السفاري الأرنب. مطاردة العدد المحدد من الأرانب الحقيقية مع وقت محدود لإكمال موجات الموقع. اقتل الحيوان عن طريق التصويب الجيد وحفظه من البنادق. يجب أن تصطاد جميع الأرانب أو الحيوانات من قبلك. أدخل الغابة مع FPS Guns الحديثة مثل القوس والنشاب ، HMG (مدفع رشاش ثقيل) و Gatling Mini Machine Gun وبدء اصطيادك في هذه الغابة البرية. حاول أن تكون على درجة الماجستير في اصطياد القوس والنشاب من خلال اصطياد حيوان هنتر عن طريق اللعب hares gunning وهي واحدة من أفضل لعبة الصيد.

أرنب القصاصة في غابة هو هواية العمل الأكثر جمالا ، والادمان ومثيرة من محاصرة الأرنب في الغابة. هذه اللعبة سوف اختبار المهارات الخاصة بك من بندقية وصيد الأسماك. قم بتنزيل هذه اللعبة المجانية على هاتف Android الخاص بك وابدأ في لعب.

تحميل APK النسخة 1.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة أرنب الصيد الحلو التحدي ألعاب الرماية FPS APK 1.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Nov 26 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
43 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 16 وفوقعنف حاد
لعبة أرنب الصيد الحلو التحدي ألعاب الرماية FPS 2278058 v1.2 لعبة أرنب الصيد الحلو التحدي ألعاب الرماية FPS 2278059 v1.2 لعبة أرنب الصيد الحلو التحدي ألعاب الرماية FPS 2278060 v1.2 لعبة أرنب الصيد الحلو التحدي ألعاب الرماية FPS 2278061 v1.2 لعبة أرنب الصيد الحلو التحدي ألعاب الرماية FPS 2278062 v1.2

eventالجديد في هذا الإصدار 1.2 :

Bugs Fixed

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left