تحميل لعبة Idle Lemonade Company - Lemon Empire Clicker  APK
sync_alt

تحميل لعبة Idle Lemonade Company - Lemon Empire Clicker APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Idle Lemonade Company Lemon Empire Clicker تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.9 المحدثة بتاريخ 2020-11-28، هذه اللعبة من تطوير playconda - Idle Lemonade Company ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

عندما تعطيك الحياة ليمونا، اصنع ليموناضة!

تسمح لك شركة Idle Lemonade (ILC) بمحاكاة أعمال عصير الليمون الخاصة بك والحصول على ثراء لا يصدق - إذا كنت ذكيًا بدرجة كافية. قبلت التحدى؟

ازرع الليمون ، وأعد إنتاجًا للمياه وامزج أفضل أنواع عصير الليمون وأكثرها إنعاشًا على الإطلاق! ابحث عن أفضل استراتيجية إدارة لكسب واستثمار الأموال في هذه المزرعة ومحاكاة المصنع.

قم بتنمية الليمون وإعداد سلسلة إنتاج الليمون

في Idle Lemonade Simulator ، تبدأ بمزرعة ليمون واحدة فقط ، وتوظف عمالًا وتدعهم يحصدون الليمون. انقل وحمل الليمون من المزرعة إلى مصنع عصير الليمون الخاص بك. جنبًا إلى جنب مع المياه النقية ، تتم معالجة الليمون ليصبح عصير ليموناضة لذيذة ومنعشة وفقًا لوصفتك السرية للغاية. جوهر مصنعك هو الخلاط القابل للنقر. تعتبر محاكاة عمليات الإنتاج ، بما في ذلك الخلط ، وملء الزجاجات ، والتحميل والشحن ، مفصلة للغاية وجذابة ويمكن تشغيلها عن طريق النقر.

احتفظ بالتوازن الصحيح

مع نمو إمبراطورية عصير الليمون الخاملة ، تأكد من الحفاظ على التوازن الصحيح بين الليمون والماء. أعد استثمار أرباحك بحكمة وقم بترقية المزارع الحالية أو شراء أرض خصبة جديدة بأشجار الليمون. لا تنس أن تعتني بإمدادات المياه الخاصة بك ، وأنشئ مضخات إضافية مع مراعاة النقل وقدرة المصنع. ابحث عن استراتيجيتك الخاصة وقم بتحسينها لزيادة أموالك الخاملة واعمل بجد لتحقيق النجاح!

تحفيز ودعم العاملين لديك

لأتمتة حصاد الليمون والمصنع وتجنب النقر الطائش ، قم بتعيين مديرين من رتب مختلفة واستخدم وظائف التعزيز الخاصة بهم لزيادة أرباحك. على سبيل المثال ، يمكن للمديرين زيادة سرعة الحصاد ، وسعة التحميل ، وحجم الدُفعة بالإضافة إلى خصم أسعار الترقية حتى 90٪. يمكن لبعض المديرين محاكاة تعزيزات متعددة مرة واحدة. إلى جانب ذلك ، يسمح لك المديرون بتوليد دخل خامل على مدار الساعة حتى لو لم تكن في اللعبة. استيقظ في الصباح.

تحميل APK النسخة 1.0.9 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Idle Lemonade Company - Lemon Empire Clicker APK 1.0.9 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 5.0 والأحدث update Nov 28 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
52 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية
لعبة Idle Lemonade Company - Lemon Empire Clicker 2153472 v1.0.9 لعبة Idle Lemonade Company - Lemon Empire Clicker 2153473 v1.0.9 لعبة Idle Lemonade Company - Lemon Empire Clicker 2153474 v1.0.9 لعبة Idle Lemonade Company - Lemon Empire Clicker 2153475 v1.0.9 لعبة Idle Lemonade Company - Lemon Empire Clicker 2153476 v1.0.9

eventالجديد في هذا الإصدار 1.0.9 :

Thank you for playing Idle Lemonade Company (ILC).
We highly appreciate your feedback and improved the following in this update:
- Improved game performance
- VIP Status (no ads) - become a member of the exclusive VIP Club
- Permanent idle and income boost

Don't hesitate to contact us via helloplayconda.com

When life gives you lemons, make lemonade!
Your ILC-Team