تحميل لعبة محاكاة جرار الزراعة 2021 متعة الزراعة الحقيقية  APK
sync_alt

تحميل لعبة محاكاة جرار الزراعة 2021 متعة الزراعة الحقيقية APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة محاكاة جرار الزراعة 2021 متعة الزراعة الحقيقية تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2021-01-05، هذه اللعبة من تطوير Play Me Free Games ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

مرحبًا بك في أفضل الألعاب الزراعية وأصبح خبير الزراعة 2021 في ألعاب الزراعة أو ألعاب الحصاد. دائمًا ما تكون زراعة الألعاب التجارية أو حصاد المحصول أمرًا ممتعًا للناس ، لذا خذ نفسك في عالم مفتوح رائع وابدأ في الاستمتاع بهذه الألعاب الرائعة لمحاكاة الحصاد 2021. في الأساس ، الزراعة والحصاد هي عملية جمع المحاصيل الناضجة من الحقول وقطع الحبوب للحصاد ويشارك الأشخاص الذين عاشوا في الريف في الغالب في هذه الأعمال الزراعية. لذلك ، نحن نقدم أفضل لعبة محاكاة للمزارعين 18 ، أو أفضل ألعاب الزراعة أو ألعاب القيادة الزراعية ، أو نلعب الألعاب الزراعية 2021 أو قيادة جرار التطور الزراعي لمساعدة الحاصدين الهنود والمزارعين الجدد الذين يرغبون في حصاد المحاصيل والقمح. يمكنك أيضًا أن تصبح خبيرًا زراعيًا لعام 2021 من خلال معرفة كيفية حصاد الطعام في الحقول. قابل جون أيضًا الذي جاء إلى الهند للحصول على معلومات حول الزراعة والحصاد ، إذا كنت خبيرًا زراعيًا 2021 بما يكفي ، فقم بتعليمه عن جرار زراعي يقود في زراعة ألعاب جديدة ليصبح محترف الزراعة في الألعاب الزراعية الجديدة.

الزراعة في الولايات المتحدة أو الهند ليست مهمة سهلة وقد ساهم المزارعون في اقتصاد البلاد لأنهم يستطيعون إنتاج الغذاء الطبيعي. يمكنك الآن أيضًا التعامل مع الأعمال الزراعية من خلال زراعة المحاصيل والأرز والقمح والذرة. كن أفضل حصاد زراعي من خلال التعرف على زراعة محراث العلف من المزارعين الهنود التقليديين. إنه موسم زراعة محراث العلف لذا فهو الوقت المثالي لحصاد محاصيلك. توفر لك لعبة محاكاة الجرارات الزراعية المذهلة هذه فرصة رائعة لتصبح أفضل حصاد زراعي في ألعاب القيادة الزراعية أو زراعة أفضل الألعاب. قم بزراعة محاصيل جديدة وبيعها في السوق مقابل المال ، ولكن قبل ذلك ، سيتعين عليك متابعة العملية الكاملة لزراعة المحاصيل. حرث الحقل ثم رش المبيدات وسقي الحقول وكل ما تبقى من الأعمال المطلوبة للزراعة. في.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة محاكاة جرار الزراعة 2021 متعة الزراعة الحقيقية APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Jan 05 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
44 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق