تحميل لعبة الغشاش في المدرسة الثانويةألعاب الغش الجديدة 2020  APK
verified_user

تحميل لعبة الغشاش في المدرسة الثانويةألعاب الغش الجديدة 2020 APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة الغشاش في المدرسة الثانويةألعاب الغش الجديدة 2020 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.1.3 المحدثة بتاريخ 2021-03-05، هذه اللعبة من تطوير Play Me Free Games ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

تنصل
أهلا بكم يا أطفال! هذه اللعبة للمتعة فقط. لا تحاول هذا في مدرستك الثانوية.

يا توم! مرحبًا بك في لعبة الغش في المدرسة الثانوية الآن يمكنك الحصول على درجات عالية في مدرستك عن طريق الغش في ورقة امتحان أصدقائك. لذلك لا تنتظر بعد الآن ولعب ألعاب الغش الممتعة الصبي الغش في المدرسة الثانوية: ألعاب غش جديدة للمدارس وكن أول طالب في ألعاب محاكاة المدرسة الثانوية. يمكنك الحصول على المركز الأول دون دراسة موضوع واحد في ألعاب الغش في المدرسة الثانوية. توم هو الفتى الشرير في غرفة الصف ولا يدرس عندما يأتي إلى المدرسة ولكنه حاد للغاية ويخدع إجابات أفضل الطلاب في الفصل. حصل على درجات عالية في علم الأحياء والتاريخ والفن والعلوم والرياضة في لعبة الغش في المدرسة الثانوية. في هذا الصبي الغشاش في المدرسة الثانوية: الغش في الألعاب المدرسية هو الغشاش الأول ولا يتم القبض عليه من قبل المعلمين الغاضبين أثناء الغش في ألعاب المدرسة الثانوية. لقد لعبت ألعابًا متعددة في المدرسة الثانوية مثل لعبة المعلم الفتوة أو سحق المدرسة الثانوية أو ألعاب الجار الغاضب ولكن هذه لعبة ممتعة مع توم.

الصبي الغشاش في المدرسة الثانوية: لعبة مدرسة الغش الجديدة هي لعبة يقوم فيها الطلاب الأكثر كسلاً والذين لديهم عقول شريرة ويعتقدون أنهم لا يحتاجون إلى حفظ المواد الصعبة في المدرسة الثانوية ، لذلك يغشون أوراق امتحان الطلاب الرائعة في قاعة الاختبار. إنهم لا يخافون من المراقب والمعلم المخيف ويبدو أنهم نسوا هدف المدرسة. عندما تبدأ الورقة ، انتزع الورقة الورقية بسرعة لنسخ إجابة الطلاب القريبين وإلا ستعلن ساعة المماطلة. كن حذرًا مع المعلمين المتسلطين الصارمين والبذرين الذين يكونون أكثر تقيدًا في غرفة الصف. احصل على درجة A + مع حفظ المواد الصعبة وكن أول حيلة في ألعاب المرح في المدرسة الثانوية.

هذا الفتى الغشاش في المدرسة الثانوية: لعبة مدرسة الغش الجديدة هي لعبة غش إدمان ممتعة وهي.

تحميل APK النسخة v1.1.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة الغشاش في المدرسة الثانويةألعاب الغش الجديدة 2020 APK v1.1.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Nov 04 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,237 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية
لعبة الغشاش في المدرسة الثانويةألعاب الغش الجديدة 2020 2228096 vv1.1.3 لعبة الغشاش في المدرسة الثانويةألعاب الغش الجديدة 2020 2228097 vv1.1.3 لعبة الغشاش في المدرسة الثانويةألعاب الغش الجديدة 2020 2228098 vv1.1.3 لعبة الغشاش في المدرسة الثانويةألعاب الغش الجديدة 2020 2228099 vv1.1.3 لعبة الغشاش في المدرسة الثانويةألعاب الغش الجديدة 2020 2228100 vv1.1.3