تحميل لعبة مغامرة بقاء السلاحف ألعاب حيوانات البحر 2020  APK
sync_alt

تحميل لعبة مغامرة بقاء السلاحف ألعاب حيوانات البحر 2020 APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة مغامرة بقاء السلاحف ألعاب حيوانات البحر 2020 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2021-02-10، هذه اللعبة من تطوير Play Me Free Games ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

مرحبًا بك في أفضل ألعاب السلاحف أو الألعاب البحرية وتجربة الحيوانات تحت الماء مع السلاحف الصغيرة في ألعاب محاكاة بقاء البحر. لذا انضم إلى السلاحف المجانية في رحلة المحيط في ألعاب محاكاة بقاء السلاحف! تحرك مثل السلاحف البرية ، وابحث عن الحيوانات والأسماك وتكوين صداقات في ألعاب تحت الماء 2020. عليك أن تأكل الحيوانات البرية البحرية الأخرى في حوض السمك ، لذا تناول الطعام للحفاظ على صحة السلاحف البرية ؛ وصيد الحيوانات الأخرى المحاكية ليس بالأمر السهل لأنه عليك القتال مع أسماك القرش والدلافين والحيتان الزرقاء. يمكنك التغلب على أسماك القرش والدلافين في لعبة محاكاة بقاء المحيط هذه في ألعاب حيوانات البحر 2020. في ألعاب المحيط هذه ، يمكنك السباحة مع السلاحف فوق البحر والبقاء على قيد الحياة في لعبة صيد الحيوانات المائية الصغيرة تحت الماء أو بدء الصيد. لا تخف من حيوانات محيط الدلافين في اللعبة وتجنب الحيوانات البحرية الخطرة مثل أسماك القرش وأوركاس والحيتان الزرقاء القاتلة لأنها يمكن أن تهاجم هذه السلحفاة الصغيرة لقتله. يشعر وكأنه محارب سلاحف النينجا للبقاء على قيد الحياة في البحر. في مغامرة بقاء السلاحف هذه ، سيكون هدفك الرئيسي هو البقاء على قيد الحياة وإكمال المهام المختلفة والعثور على طعام لنفسك على شكل أسماك. لذا استعد لإطعام سلحفاتك ومساعدته في صيد الحيوانات المائية الصغيرة.

هل تحب الحيوانات المائية؟ ثم انتهى الانتظار ، لذا انضم إلى مغامرة بقاء السلاحف وابدأ معركة البقاء على قيد الحياة ضد الكائنات البحرية الأخرى. بينما أنت على قيد الحياة في العالم تحت الماء ، لا تنسى الحفاظ على صحة السلاحف البحرية ومعدل الطاقة والجوع - إنها الطريقة الوحيدة للبقاء على قيد الحياة في هذا العالم القاسي تحت الماء! اسبح بسرعة وتجنب لقاء الحيوانات المفترسة وأطعم سلحفاتك بالصيد أو الصيد! استمتع بمحاكاة الحيوانات المذهلة هذه في 3D! إنها أفضل لعبة تحت الماء.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة مغامرة بقاء السلاحف ألعاب حيوانات البحر 2020 APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Feb 10 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
33 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 7 أعوام فما فوقعنف ضمني

eventالجديد في هذا الإصدار 1.0 :

[MAJOR UPDATE]

+ Redesigned UI for quest based scenarios throughout gameplay
+ Fixed minor bugs and issues throughout the GUI
+ Improved minor bugs and issues throughout the gameplay
+ Improved scoring system against each level's reward
+ Improved minimap pointers for better assistance to accomplish tasks in all quests
+ Improved on-screen touch controllers with a 20/80 split for joystick and rotation
+ Improved in-game hints to accomplish quests
+ Optimized and reduced game build size

adb تطبيقات أُخرى من المطور