تحميل لعبة الطرق الوعرة شاحنة بضائع - لعبة النقل شاحنة Free APK لـ Android
sync_alt
تفضيل
favorite_border
يتم الآن إعدادات واجهة المستخدم
ذكٍرني
notifications_none
يتم حالياً تهيئة اعدادات التذكير
تقييم
star_border
يتم حالياً تجهيز نظام التقييم لدينا
مُشاركة
share

تحميل لعبة الطرق الوعرة شاحنة بضائع - النقل شاحنة APK مجاناً Free لـ Android

لعبة الطرق الوعرة شاحنة بضائع - النقل شاحنة تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2019-11-16، هذه اللعبة من تطوير PlayMax Studios ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

كان يقود شاحنة بضائع الطرق الوعرة دائما تجربة مثيرة. تقدم لك لعبة Offroad Cargo Truck هذه اللعبة الأكثر إثارة لقيادة الشاحنات على الإطلاق. قيادة ألعاب شاحنة النقل على الطرق شديدة الانحدار والحفاظ على رصيدك. استكشف التضاريس الصعبة في لعبة قيادة شاحنة النقل هذه. يمكنك قيادة الشاحنة بقدر ما تريد.

احصل على استعداد لقيادة شاحنة بضائع حقيقية ونقل البضائع من موقع إلى آخر. لعبة قيادة الشاحنة على الطرق الوعرة هذه لديها العديد من المهام مع شاحنات ومستويات متعددة. تدريب نفسك كسائق شاحنة خبير في ألعاب قيادة الشاحنة. كن حذرًا أثناء قيادة الشاحنة في اللعبة ، يجب نقل البضائع دون أي ضرر. أظهر مهاراتك في قيادة الشاحنة وقيادة الشاحنات الأمريكية المحملة بالسجلات الخشبية والبراميل والصناديق في لعبة محاكاة شاحنة نقل البضائع. كن حذرًا أثناء قيادة شاحنة في المناطق المأهولة بالسكان ، هناك قرى صغيرة في طريقك. تأخذ رحلة مجانية في شاحنة النقل وتصبح سيد لعبة شاحنة بضائع الطرق الوعرة. أفضل لعبة محاكاة لشاحنة الشحن موجودة هنا لتجعلك تشعر بأنك وسائق شاحنة خبير يقود شاحنتك في مسار حقيقي على الطرق الوعرة.

لذا ، ابدأ رحلتك الجبلية الخادعة المغامرة كسائق شاحنة بضائع خبير. في كل مستوى ، عليك قيادة ألعاب شاحنات النقل الخاصة بك بعناية شديدة ، حيث إن مهمتك هي نقل المواد بأمان. هناك شاحنات أمريكية مختلفة متوفرة في لعبة قيادة الشاحنة هذه ، كل منها لها ميكانيكا ومواصفات محركات مختلفة. أنت ستكون سيد ألعاب شاحنة القيادة. تم تصميم هذه اللعبة خصيصًا لأولئك الذين يرغبون في قيادة ألعاب الشاحنات ونقل البضائع. سوف تشعر بالتجربة الواقعية لقيادة الشاحنات الثقيلة في التضاريس الشاقة والبيئة على الطرق الوعرة. قد تتعرض لحادث إذا كنت لا تقود شاحنة بضائع ثقيلة بأمان وستفقد مهمتك. اضغط على الفرامل أثناء المنعطفات حتى تظل تجربة قيادة الشاحنة سلسة ومثيرة. على الرغم من أن الطرق مليئة بالعقبات .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة الطرق الوعرة شاحنة بضائع - لعبة النقل شاحنة APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Nov 16 2019
بواسطة
how_to_reg
المستخدم الذي قام بمراجعة التطبيق
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
المتجر حالياً تحت الصيانة، شكراً لإهتمامك
30 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
لعبة الطرق الوعرة شاحنة بضائع - لعبة النقل شاحنة 1974489 v1.0 لعبة الطرق الوعرة شاحنة بضائع - لعبة النقل شاحنة 1974490 v1.0 لعبة الطرق الوعرة شاحنة بضائع - لعبة النقل شاحنة 1974491 v1.0 لعبة الطرق الوعرة شاحنة بضائع - لعبة النقل شاحنة 1974492 v1.0 لعبة الطرق الوعرة شاحنة بضائع - لعبة النقل شاحنة 1974493 v1.0

adb تطبيقات أُخرى من المطور

لعبة الظاهري أمي الأسرة محاكاة الألعاب أسر سعيدة
الظاهري مدرسة ثانوية محاكي - ألعاب المدرسة 3D
الولايات المتحدة دراجة الشرطة تشيس - موتو الدراجة