تحميل لعبة ألعاب مستشفى حقيقية محاكي افتراضي Dream Doc  APK
sync_alt

تحميل لعبة ألعاب مستشفى حقيقية محاكي افتراضي Dream Doc APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة ألعاب مستشفى حقيقية محاكي افتراضي Dream Doc تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.1 المحدثة بتاريخ 2020-11-19، هذه اللعبة من تطوير Pocketcell Games ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

خطوة إلى وحدة تمريض العناية المركزة غرفة الطوارئ في الحياة الواقعية الافتراضية إدارة وقت أساليب العلاج عالم وحدة التمريض الحياة الحقيقية مستشفى غرفة الطوارئ. لعبة Real Hospital Games Virtual Simulator: لعبة Dream Doc موجودة هنا في غرفة الطوارئ مع طرق علاج إدارة وقت العناية المركزة المذهلة في غرفة الطوارئ للعناية المركزة للطبيب ووحدة التمريض الافتراضية للمريض تجربة الحياة الحقيقية في غرفة الطوارئ لإدارة الوقت في غرفة الطوارئ الخاصة بالعناية المركزة.
ستندهش في الحياة الواقعية لوحدة التمريض من طرق علاج العناية المركزة بمستويات مختلفة من وحدة تمريض لعبة الحياة الواقعية لإدارة الوقت وكيف يتم وضع كل منها في العناية المركزة أساليب العلاج للحياة الحقيقية التي تلعبها مع كل تركيز إدارة وقت وحدة التمريض. Real Hospital Games Virtual Simulator: يحتوي Dream Doc على كل مهام إدارة الوقت اليومية في المستشفى كطبيب طرق العلاج.

إذا كنت مهتمًا بمساعدة الآخرين أو أردت في أي وقت أن تعرف ما يشبه أن تكون طبيبًا ، فإن لعبة Real Hospital Games Virtual Simulator: Dream Doc مثالية لك.
العب كطبيب أو كمريض في هذه اللعبة وحقق أمنيتك. أكمل المهام المختلفة حسب التعليمات والمعروضة في اللعبة.
Real Hospital Games Virtual Simulator: لعبة Dream Doc المثيرة والمثيرة ستبقيك معلقة هنا لبضع ساعات. العب كمريض مريض ، أو كطفل يريد أن يرى طبيب الأسنان ، أو كطبيب هذه المرة وأظهر حبك وعاطفتك تجاه المرضى من خلال أداء واجبات لهم.

نحن نعلم أنك كنت تنتظر لعبة كهذه ، لذلك نحن هنا مع لعبة اندفاع الأدرينالين.

هنا في هذا المستشفى الافتراضي ، سيتعين عليك زيارة المرضى والعناية بهم حتى يكونوا على ما يرام تمامًا. أيضًا ، استكشف وتعرف على أنواع مختلفة من الأطباء من خلال هذه اللعبة. أنجز المهام المطلوبة وخذ من المرضى.

العب واختبر زيارة المستشفى بأكملها بطريقة ودية واعتني بمرضاك.
سوف يمنحك اللعب شعورًا واقعيًا. عندما تتجه نحو الباب ، ستعطيك إشارة لفتح .

تحميل APK النسخة 1.0.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة ألعاب مستشفى حقيقية محاكي افتراضي Dream Doc APK 1.0.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Nov 19 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
34 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقعنف متوسط