تحميل لعبة Deadly Animal Hunter Safari Sniper Adventure  APK
sync_alt

تحميل لعبة Deadly Animal Hunter Safari Sniper Adventure APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Deadly Animal Hunter Safari Sniper Adventure تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.7 المحدثة بتاريخ 2021-01-05، هذه اللعبة من تطوير Play Point Australia ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

صياد الحيوانات القاتلة 2020 هو دورك الجديد في مغامرة اليوم التي يجب عليك إدارتها من خلال عرض عملي لإطلاق النار من قناص السفاري. احجز تذكرتك لمغامرة قناص السفاري الآن وادخل في هذا الصيد الجديد للحيوانات لعام 2020 لتشعر بصيد الصيد الطبيعي لألعاب صيد الحيوانات غير المتصلة بالإنترنت. لا تنتظر أي شيء آخر حيث لديك جميعًا في شكل مضغوط هنا ما كان حلمك أثناء مغامرتك للصيد في حالة ألعاب الصيد في رحلات السفاري. انغمس في أعماق لعبة إطلاق النار على الحيوانات وابدأ في إكمال جميع مهام صيد الحيوانات المجانية بلا إنترنت.

لقد بذل مطورو اللعبة قصارى جهدهم لتقديم واحدة من أفضل مهام صيد الحيوانات من خلال إنشاء مشاهد صيد حيوانات الغابة الطبيعية التي يشعر فيها اللاعب في خضم غابة حيوانات السفاري الحقيقية. يوجد عدد كبير من الحيوانات في رحلات السفاري في قناص الحيوانات وعليك بذل القليل من الجهد في البحث عنها. كن مطلق النار حيوان شجاع 2020 وملء دلو الصيد الخاص بك مع مجموعة كبيرة ومتنوعة من حيوانات الغابة من خلال بذل القليل من الجهد. لا تشعر بالخوف من أي حيوان كما هو الحال مع مسدس الصيد الآلي الذي يمكّنك من أهداف الصيد بدون توقف في إطار زمني محدود.

اشعر بجميع أنواع فتحات صيد الحيوانات العملية لألعاب صيد الحيوانات ثلاثية الأبعاد حيث لا يوجد قيود من أي نوع على اللاعب ويمكنه التحرك بالطريقة التي يريدها خلال هذه المغامرة المجانية لصيد الحيوانات. قم بإنشاء حركات صيد خاصة من خلال الاستمتاع بأفضل زوايا الكاميرا في عالم صيد الحيوانات الجديد وكتابة مآثر جديدة من شجاعتك لتمهيد طريقك إلى الأمام لتصبح أفضل صياد سفاري 2020. جاهد بجد لإكمال جميع المهام لمغامرة صيد الحيوانات الصغيرة الحجم والتحقق من صيد الحيوانات السلطات عن طريق تعقب مجموعة كبيرة ومتنوعة من حيوانات الصيد في رحلات السفاري.

صياد الحيوان القاتل: ميزات مغامرة قناص سفاري:

• صيد الحيوانات القاتلة لعبة جديدة.

تحميل APK النسخة 1.0.7 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Deadly Animal Hunter Safari Sniper Adventure APK 1.0.7 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 5.0 والأحدث update Jan 05 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
54 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقعنف حاد