تحميل لعبة Hopeless Cover Land Shooter Battle Fight Survival  APK
verified_user

تحميل لعبة Hopeless Cover Land Shooter Battle Fight Survival APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Hopeless Cover Land Shooter Battle Fight Survival تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.1 المحدثة بتاريخ 2021-02-13، هذه اللعبة من تطوير Rocking Chair Labs ومتوافق مع هواتف Android بحسب الجهاز.

هل أنت متحمس للعب لعبة الرماية الملكية التي لا تعرف الخوف من الحراس المتحدون! لنبدأ بلعب لعبة إطلاق النار هذه لعام 2020. يهاجم الأعداء قاعدتك ، ويجب أن تخدم بلدك وتحمي سكان مدينتك بقتل الأعداء في لعبة الأرض اليائسة.

هذا الفاو هو لاعب شجاع يجمع أفضل فريق لديك لمهاجمة القاعدة التي يحيط بها الآن جيش الأعداء و fauji. استعد لجميع الذخيرة والرصاص ، والقنابل اليدوية المدخنة ، وارتدِ سترة وأخذ المسدس مع ألعاب البنادق الأخرى. لا تتوقف عن القتل حتى لا يعودوا ويتركون قاعدتنا كما كانت قبل لعبة إطلاق النار في العالم المفتوح. يُعد Cover shooter هو المفتاح الرئيسي لتحقيق هدفك لأنه يوجد الآن في قاعدتك الكثير من الأعداء المختبئين الذين ينتظرون نداء هجومك للواجب. أبقِ نفسك غير مرئي ، وإلا فسوف تقتل دون إكمال مهمتك في ألعاب battle royale.

فريق إطلاق النار على الغلاف جاهز لقتل جميع الأعداء. أنت تقود فريق حرس fauji الخاص بك ، لذا كن حذرًا باستخدام القنابل اليدوية الخاصة بك إذا لم يكن هناك طريق للعودة ، فأنت الأمل الأخير في قاعدة ألعاب الجيش الخاصة بك. لا تستخدم أي مركبة وإلا فإن العدو سينشط من خلال سماع أصوات قوات الرماية الخاصة. استخدم AK47 ، M416 ، رشاش ، بنادق قصيرة المدى. سيتم استخدام AWM و kar98 و m24 للكشف عن جميع القناصين المخفيين وجميع ألعاب حراس الجيش التي تطلق النار في وضع عدم الاتصال.

مهمات مختلفة لها خرائط مختلفة وعمل مثير في لعبة الرماية. يتوفر الكثير من المخزون للتحديث الخاص بك. قم بترقية أسلحتك وللمرفقات مثل المجلات التي لا تحتوي على الكثير. من الرصاص. تتوفر نطاقات قناص مختلفة في متجر المخزون. قم بتحديث بنادقك بعد كل هجوم حتى تقل فرصة الهزيمة في الألعاب غير المتصلة بالإنترنت للفتيات والفتيان. صوب على العدو ولا تسمح له بالبقاء على قيد الحياة. سوف تساعدك الهامليتس في المخزون على حماية نفسك من اللقطات التي يلتقطها الأعداء المختبئون لا تعطي الفرصة وتهاجمهم دون توقف.

تحميل APK النسخة v1.0.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Hopeless Cover Land Shooter Battle Fight Survival APK v1.0.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد بحسب الجهاز update Nov 19 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,332 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 16 وفوقعنف حاد
لعبة Hopeless Cover Land Shooter Battle Fight Survival 2111198 vv1.0.1 لعبة Hopeless Cover Land Shooter Battle Fight Survival 2111199 vv1.0.1 لعبة Hopeless Cover Land Shooter Battle Fight Survival 2111200 vv1.0.1 لعبة Hopeless Cover Land Shooter Battle Fight Survival 2111201 vv1.0.1 لعبة Hopeless Cover Land Shooter Battle Fight Survival 2111202 vv1.0.1

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left