تحميل لعبة Ultimat Bus Simulator Real simulator ثلاثي الأبعاد Free APK لـ Android
sync_alt
تفضيل
favorite_border
يتم الآن إعدادات واجهة المستخدم
ذكٍرني
notifications_none
يتم حالياً تهيئة اعدادات التذكير
تقييم
star_border
يتم حالياً تجهيز نظام التقييم لدينا
مُشاركة
share

تحميل لعبة Ultimat Bus Simulator Real simulator ثلاثي الأبعاد APK مجاناً Free لـ Android

لعبة Ultimat Bus Simulator Real simulator ثلاثي الأبعاد تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v0.1.8 المحدثة بتاريخ 2020-10-12، هذه اللعبة من تطوير sh games on studio ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

مرحبًا بكم في عالم ألعاب المحاكاة الأكثر روعة وإثارة. في سباق ألعاب الحافلات الجديدة ، يعد هذا المحاكي الحقيقي للحافلة أمرًا لا يمكنك تجاهله أبدًا. أدخل في العصر الجديد لحافلة المحاكاة وأصبح البطل الحقيقي لألعاب قيادة الحافلات هذه. ستمنحك لعبة قيادة الحافلة ثلاثية الأبعاد الجديدة هذه التجربة الفريدة والمثيرة لقيادة الحافلة. انسَ كل ألعاب مواقف الحافلات القديمة ، امنح نفسك تحديًا شديدًا مع هذا الإصدار الخاص لمحاكاة الحافلات. الآن لديك فرصة رائعة للقيادة في الشوارع والرحلات البحرية عبر ألعاب قيادة الحافلات 2020.
طريقة اللعب إدمانية وبسيطة ، كل ما عليك فعله هو تشغيل المحرك وربط حزام الأمان والاستمتاع بالقيادة النهائية من خلال الأماكن المحببة والممتعة للعين. هل أنت مستعد لمواجهة الصعوبات والتحديات الصعبة ؟؟ هذا هو الوقت المناسب لإظهار مهاراتك في القيادة ، وابدأ رحلة قيادة الحافلة على الطريق السريع واجعل الجميع معجبًا بقيادة الحافلة. قم بالوصول إلى محطة الحافلات وابدأ في نقل الأشخاص من مكان إلى آخر. قم بقيادة هذا المحاكاة الملحمية للنقل بالحافلات واصطحب السياح معك وأظهر لهم المنظر الجميل والرائع للجبال الجبلية. ستسمح لك لعبة الحافلات هذه بالاستمتاع ببيئة المدينة الحقيقية من خلال الرحلات البرية الشديدة ،
ميزات:
رسومات واقعية
تجربة قيادة حافلة مذهلة
تحكم سلس في عجلة القيادة
تخصيص أوضاع.

تحميل APK النسخة 0.1.8 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Ultimat Bus Simulator Real simulator ثلاثي الأبعاد APK 0.1.8 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Oct 12 2020
بواسطة
how_to_reg
المستخدم الذي قام بمراجعة التطبيق
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
المتجر حالياً تحت الصيانة، شكراً لإهتمامك
38 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية
لعبة Ultimat Bus Simulator Real simulator ثلاثي الأبعاد 2058561 v0.1.8 لعبة Ultimat Bus Simulator Real simulator ثلاثي الأبعاد 2058562 v0.1.8 لعبة Ultimat Bus Simulator Real simulator ثلاثي الأبعاد 2058563 v0.1.8 لعبة Ultimat Bus Simulator Real simulator ثلاثي الأبعاد 2058564 v0.1.8 لعبة Ultimat Bus Simulator Real simulator ثلاثي الأبعاد 2058565 v0.1.8