تحميل لعبة Uphill Bus Driving City Coach Simulator Bus Games  APK
sync_alt

تحميل لعبة Uphill Bus Driving City Coach Simulator Bus Games APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Uphill Bus Driving City Coach Simulator Bus Games تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2021-01-15، هذه اللعبة من تطوير Rennen Games Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

Uphill Bus Driving City Coach Simulator Bus Games هو تحدٍ حقيقي للمبتدئين الذين يحبون لعبة القيادة ذات الطابقين. لعبة حافلة سائق النقل الأكثر واقعية في المدينة موجودة هنا مع أدوات تحكم مذهلة في قيادة السيارة. اربط حزام الأمان في لعبة محاكاة الحافلة الحقيقية التي تحتوي على مستويات جديدة تمامًا. تحتوي لعبة bus wala 2020 هذه على رسومات عالية الجودة عالية الجودة حتى تشعر وكأنك تقود حافلة حقيقية 2019.

القواعد- Uphill Bus Driving City Coach Simulator Bus Games
قم بقيادة الحافلة ذات الطابقين بالسيارة وأنت تكسب نقاط Xp. التقاط وإسقاط الركاب في لعبة محاكاة حافلة سياحية فاخرة مجانية. قم بترقية نماذج محاكاة النقل على الطرق السريعة للحصول على أفضل تجربة قيادة للسيارة. تحتاج لعبة قيادة الحافلات للمحترفين إلى سائق حافلة حقيقي للتعامل مع مركبة عسكرية واقعية.

الميزات - Uphill bus driving games 2020 bus simulator

لعبة سباق الحافلات.
النقل العام ونظام لعبة وقوف السيارات.
قواعد مرور سائق الحافلة صارمة لمتابعة.
نماذج حافلات مستقبلية
نظام محاكاة الحافلات الحديثة للتزود بالوقود.

Uphill Bus Driving City Coach Simulator Bus Games 2020 هي لعبة محاكاة النقل بالمدينة الأكثر مستقبلية. لديها ألعاب مجانية لا تصدق الحافلة ذات الطابقين. أحدث إصدار من Rennen game studio من لعبة الحافلات هو كل شيء عن قيادة مواقف الحافلات المدرسية مع سيارة حقيقية تقود رسومات 2020. العب Europe bus 2020 في المدينة الحديثة وقم بالقيادة في حركة المرور على الطرق السريعة في لعبة bus wala. هذه لعبة bus ka هي لعبة حافلة ركاب اختيار وإسقاط. يبدأ سائق الحافلة الحقيقي الحافلة الخاصة به ويتجول في بيئة جذابة مذهلة.

Uphill Bus Driving City Coach Simulator Bus Games هي لعبة قطب نقل مذهلة ، لذا العبها في وقت فراغك لأنها لعبة غير متصلة بالإنترنت.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Uphill Bus Driving City Coach Simulator Bus Games APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Jan 15 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
33 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار 1.0 :

*****NEW UPDATE*****