تحميل لعبة City Coach Bus Driver 3D Simulator 2020  APK
sync_alt

تحميل لعبة City Coach Bus Driver 3D Simulator 2020 APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة City Coach Bus Driver 3D Simulator 2020 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2021-01-15 بحجم 69M، هذه اللعبة من تطوير PJ Solution ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

استعد لقيادة أفضل لعبة Euro Bus في أوروبا والعالم من خلال الطرق الصعبة التي ستخبرك بمهارات القيادة الخاصة بك كسائق بين أصدقائك في طرق التلال الجبلية الصعبة ، اشعر وكأنك محرك حقيقي مع تحكم سهل وسلس لمدرب المدينة لعبة محاكاة الحافلة!

حافلة المدينة الحديثة لتعليم قيادة السيارات ثلاثية الأبعاد: ألعاب الحافلات المجانية:
صممت PJ Solution لعبة Modern City Coach Bus Driving 3D على طرق وعرة مستحيلة لأولئك الذين يرغبون في قيادة لعبة Offraod Mountain Coach Bus Driving وكسب المزيد من المال عن طريق اختيار الركاب في أماكن وقوف الحافلات على جانب الطريق.

حافلة Offraod Coach لتعليم قيادة السيارات 2: Euro Bus Driving:
نحن نقدم لك شيئًا مختلفًا في ألعاب قيادة الحافلات في المدينة الحديثة من أجل متعتك. لعبة Modern City Coach Bus Driving 3D هي واحدة من أفضل الحافلات الهندية المجانية للقيادة. إذا كنت ترغب في قيادة لعبة Uphill Offroad Coach Bus Driving التي تتمتع ببيئة جميلة ورائعة. هناك العديد من ألعاب Off-raod Mountain Coach لتعليم قيادة السيارات على متجر Google Play. لكن City Heavy Mountain Bus Driving 3D Games لديها العديد من أنواع الأوضاع مثل الاختيار والإفلات ووضع وقوف السيارات أيضًا. تتوفر أنواع الحافلات الثقيلة والحديثة الجميلة هنا لتجربة لعبة النقل العام.

Uphill Off Road Bus Driving Sim 2: قيادة حافلة المدينة:
من السهل جدًا لعب كل مستويات لعبة Offraod Mountain Coach Bus Driving مثل قيادة الحافلات الحديثة في الولايات المتحدة. تم تصميم هذه المستويات لأولئك الذين يحبون لعب Offraod Coach Bus Driving 2. Ultimate Coach Bus Driving تبدو الألعاب المجانية سهلة ولكنها صعبة لمحبي القيادة واللاعبين ذوي الخبرة في لعبة Public City Coach لتعليم قيادة السيارات. ستجعلك افتح خريطة المدينة والمركبات المذهلة والديكورات الداخلية الرائعة تشعر بتجربة قيادة حقيقية في وسائل النقل العام. يمكنك تزيين الحافلة حسب تجربتك.

Ultimate Coach Bus Driving مجانًا: Extreme Bus Driver:
أهم مهمة لسائق الحافلات الحديثة في المدينة هي اختيار وإسقاط الركاب بأمان في وجهتهم..

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة City Coach Bus Driver 3D Simulator 2020 APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Jan 15 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
49 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق