تحميل لعبة دس شاحنة حمولة سائق محاكاة Free APK لـ Android
verified_user

تحميل لعبة دس شاحنة حمولة سائق محاكاة APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة دس شاحنة حمولة سائق محاكاة تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2021-04-07 بحجم 61,9MB، هذه اللعبة من تطوير PJ Solution ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

تنتظر Real Euro Truck Sim السائقين المتحمسين لتحسين مهارات القيادة.
شاحنة بضائع الطرق الوعرة الهندية
لنلعب لعبتنا الجديدة لعبة قيادة شاحنة نقل البضائع الهندية. كنت تلعب العديد من لعبة شاحنة تحميل البضائع الهندية. لكن ألعاب قيادة شاحنة نقل البضائع بالمدينة مليئة بالتحدي والإثارة. بيئة محاكاة سائق شاحنة البضائع هذه مصممة بشكل واقعي باستخدام رسومات عالية الدقة.
إذا كنت تقبل لعب لعبة محاكاة الشاحنة الهندية الصعبة هذه مع أصدقائك. ثم يجب عليك تنزيل لعبة شاحنة بضائع جبلية هندية والتي لكل مهمة حدود زمنية لتمريرها. تتميز شاحنة نقل البضائع الثقيلة الهندية بتصميم طريق واقعي ورائع مذهل لتجربة القيادة. يمكنك تحسين مهاراتك في القيادة في شاحنة نقل البضائع على الطرق السريعة الهندية 2020 ، وإذا اختبرت قدرتك على القيادة ، فاختر لعبة القيادة الحقيقية لشاحنة البضائع المتطرفة ، ثم يمكنك بسهولة تحسين قدرتك على القيادة للعب محاكي شاحنة البضائع الجبلية الهندية. عند بدء اللعب ، يجب أن تضع في اعتبارك حدودًا زمنية لإكمال مهام الإثارة والمغامرة ، إذا لم تكمل المهمة في غضون وقت معين للعب محاكي قيادة الشاحنة الهندية على الطرق الوعرة ، فعليك المحاولة مرة أخرى للحصول على حظ أفضل. في قيادة الشاحنة الهندية ثلاثية الأبعاد هذه ، يجب أن تلعب بحذر شديد على مسار النهر والقناة. إذا لم تلعب بعناية ، فسوف تسقط شاحنتك باليورو الحقيقي في النهر وسيفشل المستوى.
في شاحنة بضائع المدينة الهندية هذه أو شاحنة المدينة الحديثة التقط الخشب والطين وحزم الأكياس وبراميل الوقود من وجهة إلى وجهة أخرى. في قيادة الشاحنة على طريق sillk-road ، يقوم السائق بتحميل أشياء مختلفة على جهاز محاكاة شاحنة نقل البضائع. قيادة شاحنة البضائع هي أيضًا ألعاب قيادة على الطرق الوعرة. تصبح شاحنة نقل بضائع كبيرة وصغيرة على الطرق الوعرة واقعية لشاحنة البضائع الجبلية الهندية الجديدة على الطرق الوعرة. تسليم البضائع في.

تحميل APK النسخة v1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة دس شاحنة حمولة سائق محاكاة APK v1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.4 والأحدث update Dec 16 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
10,062 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية
لعبة دس شاحنة حمولة سائق محاكاة 2261108 vv1.0 لعبة دس شاحنة حمولة سائق محاكاة 2261109 vv1.0 لعبة دس شاحنة حمولة سائق محاكاة 2261110 vv1.0 لعبة دس شاحنة حمولة سائق محاكاة 2261111 vv1.0 لعبة دس شاحنة حمولة سائق محاكاة 2261112 vv1.0

eventالجديد في هذا الإصدار v1.0 :

Graphics Update
Control Optimize
Fix bugs

Thanks for Your Support....!

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left