تحميل لعبة زجاجة مطلق النار الحرة Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة زجاجة مطلق النار الحرة ??? APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة زجاجة مطلق النار الحرة تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2018-11-14 بحجم 31M، هذه اللعبة من تطوير RS Games Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.0.3 والأحدث.

زجاجة مطلق النار الحرة هي عن اطلاق النار على العديد من زجاجات ما تستطيع في فترة زمنية محددة. فقط إذا كنت تستطيع أن تفعل كلا سوف تصبح مطلق النار زجاجة حقيقية! كل جولة أصعب ، من الماضي. هناك أيضا مستوى المكافأة يمكنك كسر الزجاجة دون عقبات.

تمنحك لعبة 3D لقطة من الزجاجة لك معرضًا للصور مع عقبات وحواجز مختلفة في طريقك. محاولة لإكمال البعثات المستحيلة واطلاق النار مع مسدسات قناص حقيقي. مجانية ألعاب 3D زجاجة مطلق النار يمنحك شعورا من مطلق النار زجاجة الحقيقي باعتباره القوس والسهم الرماية لعبة السهم. المرحلة الأولى من الألعاب الحرة للرماية الحقيقية هي مستوى التدريب الأساسي. عليك أن تعتاد على التصويب من مسافة لتنفخ الزجاجة في هذه اللعبة. أنت أفضل مطلق النار زجاجة حتى الانتهاء من جميع الزجاجات في هذه اللعبة 3D الزجاجات.

من المؤكد أن هناك اتجاهًا جديدًا مطلقًا لقنارات الزجاجة في عصر ألعاب إطلاق النار بالزجاج لنفرد بزخرف الزجاجات باستخدام خبرتك الجيدة في التصوير. هناك بيئة متعددة في هذه اللعبة محاكاة تبادل لاطلاق النار زجاجة زجاجة يمكنك كسر الزجاجات مع الرصاص والخيارات 3D أحجار مطلق النار زجاجة.

لعبة اطلاق النار زجاجة مجانية لديها بيئات فريدة من نوعها. يمكن لخبير زجاجة مطلق النار سحق أي هدف بسهولة. كما يتمتع خبير لعبة اطلاق النار زجاجة اطلاق النار في العالم الحقيقي. مطلق النار زجاجة دعونا نذهب لتحدي مثير. مطلق النار زجاجة هو لاعب لعبة القاتلة.
هل تحب ألعاب إطلاق النار مثل قنص الدجاج 3D إطلاق النار محاكاة مجنون ، وهكذا تبدأ الناقل الخاص بك كجيش رجل واحد؟ مع هذه اللعبة قنص قنص اطلاق النار القنابل بالحجارة والرصاص وتتمتع بتأثيرات الزجاج المكسور في بيئات مختلفة.
استخدام الذخيرة الخاصة بك ومستوى التدريب الكامل لهذا الصيد المدقع مع لعبة قناص بندقية. تصبح خبير اطلاق النار سيد زجاجة مطلق النار الحديثة في هذه اللعبة. سحق و سحق زجاجات لجعل هذا العالم.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة زجاجة مطلق النار الحرة APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.0.3 والأحدث update Nov 14 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
39 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقرعب