تحميل لعبة مياه راكب الأمواج برادو السيارات عائم سباق  APK
verified_user

تحميل لعبة مياه راكب الأمواج برادو السيارات عائم سباق APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة مياه راكب الأمواج برادو السيارات عائم سباق تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.5 المحدثة بتاريخ 2021-02-15 بحجم 28,8MB، هذه اللعبة من تطوير Spirit Games Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

مرحبا بكم في المياه سيرفر برادو سيارة عائمة سباق لعبة محاكاة مع المياه الجديدة والشاطئ تصفح البيئة وجيب جديدة فاخرة. سوف الفاخرة برادو سباق المياه سيارة في المحيط وفي الصحراء يكون سباق جيب تشغيل مذهلة بالنسبة لك. مجرد الاستمتاع سيرفر المياه برادو سيارة العائمة متعة الشاطئ من خلال اللعب هذا سيرفر المياه برادو عبة سباق عائمة. 4X4 الجديدة جيبو برادو في انتظاركم لديك المياه تصفح سباق متعة معهم. إذا كان لديك جيدة برادو مهارات القيادة ومجنون على وشك قيادة وبرادو في مياه المحيط ثم هذه اللعبة سوف تناسبك أفضل. سيارات جيب مختلفة مثل السياح جيب وسيارات الأجرة جيب وهيلوكس فيجو سيارات جيب متاحة لك لدفع وجعل المثيرة على يقفز البداية.
هذه هي فكرة جديدة عن سيرفر العائمة سباق السيارات برادو في مياه المحيطات وجعل سيارة يتحول إلى الماء. سوف مهارات القيادة الخاصة بك جيب جنون تعمل في هذه اللعبة في حين العائمة السيارة في الماء والسباقات في الشاطئ مغامرة الصحراء. كنت قد لعبت العديد من ألعاب سباقات المياه مثل المياه سيرفر لعبة سباق السيارات، لعبة سيرفر لعبة الحافلات، لعبة سباق سيرفر المياه النفاثة والعديد من الآخرين على غرار ذلك حتى الآن، سوف تتمتع الكثير ولكن هذا هو بسيط جدا وأكثر مسلية بين الجميع. سوف تستمتع حقا انها ببساطة أحب هذا 4x4 برادو جيب سباق سيرفر المياه. هذه هي لعبة الادمان وجود 15+ مستويات التحدي لإكمال والانتهاء في وقت معين. الطرق الوعرة برادو القيادة الجبلية صعبة جدا، ونفس ذلك أن القيادة جيب في المياه والصحراء الشاطئ هو أيضا صعبة جدا ولكن سوف تصبح خبير من خلال اللعب هذه اللعبة مرارا وتكرارا.
مهمتكم هي لدفع 4x4 برادو آمنة واتبع السهم هو مبين أعلاه برادو والعثور على نقاط التفتيش في الماء، في الصحراء وراء الحجارة الكبيرة أيضا. سوف تكون محدودة الوقت لديك فقط للتركيز على نقاط التفتيش والتحقق من جميع النقاط في كل مستوى التحدي. المتطرفة المياه.

لعبة مياه لعبة مياه ونار 3 لعبة مياه ونار 1 لعبة مياه ونار 6 لعبة مياه ونار 2 لعبة مياه ونار 5
لعبة مياه ونار 4 لعبة وصلة مياه تتدفق من الارض تجمع مياه لعبة وصلة .

تحميل APK النسخة v1.5 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة مياه راكب الأمواج برادو السيارات عائم سباق APK v1.5 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.4 والأحدث update Aug 25 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدارات السابقة

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,364 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية
لعبة مياه راكب الأمواج برادو السيارات عائم سباق 2069383 vv1.5 لعبة مياه راكب الأمواج برادو السيارات عائم سباق 2069384 vv1.5 لعبة مياه راكب الأمواج برادو السيارات عائم سباق 2069385 vv1.5 لعبة مياه راكب الأمواج برادو السيارات عائم سباق 2069386 vv1.5 لعبة مياه راكب الأمواج برادو السيارات عائم سباق 2069387 vv1.5

eventالجديد في هذا الإصدار v1.5 :

Remove bugs
add more new features