تحميل لعبة Call Of Free Fire Duty FPS Mobile Battleground  APK
verified_user

تحميل لعبة Call Of Free Fire Duty FPS Mobile Battleground APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Call Of Free Fire Duty FPS Mobile Battleground تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v0.1.1 المحدثة بتاريخ 2021-11-03 بحجم 78,6MB، هذه اللعبة من تطوير Spiel Hof ومتوافق مع هواتف Android بحسب الجهاز.

مرحبًا بك في اللعبة الجديدة للعقد Call of Free Fire Duty: FPS Mobile Battleground بواسطة سيد الألعاب Spiel Hof مجانًا.
نقدم بفخر حربًا عسكرية جديدة تمامًا في متجر الألعاب خاصةً لعشاق ألعاب المستوى AAA fps مع خرائط وأنماط إطلاق نار للجيش الحديثة الأيقونية في أي وقت وفي أي مكان بضربة بندقية مجانية في ساحة المعركة. إنها مليئة بالإثارة وحرب الحركة والمغامرة من أفضل الألعاب الملحمية. تم إجراء نداء جديد لإطلاق النار الحر. قم بأداء واجب القناص الشديد في ساحة المعركة المتنقلة المجانية. استخدم مهاراتك التكتيكية للهجوم المضاد والاحتماء واطلاق النار على الأعداء والفوز بالحرب كأسطورة. دورك هو أفضل قناص فائق ، وأعلى مطلق نار ، وكوماندوز جندي مدرب حديث. كن كوماندوز في الخطوط الأمامية ، وتنافس ، وواجه القوات الإرهابية. استمتع برسومات غير واقعية ومذهلة ، وافتح مئات الأسلحة والتروس ، وركز على نداء الحرب ، وقاتل في ساحة المعركة.

هل تبحث عن أحدث ألعاب FPS 2021 أو ألعاب الرماية المجانية 2021؟ أوضاع إطلاق النار القتالية الشعبية لمعارك فردية أو متعددة !! ؟؟ استمتع بتجربة الإثارة مع أكثر ألعاب إطلاق النار المجانية المحبوبة في العالم ، الآن على هاتفك لسهولة التنزيل واللعب من أجل المتعة. لا تتردد في الدخول في الحرب المثيرة والمثيرة وأنت تشق طريقك من خلال نداء فري فاير. استخدم المهارة والإستراتيجية للقتال إلى القمة في وضع بندقية النار التنافسي.

تصميم مستوى الإدمان وأسلحة القتال الحديثة مليئة بالترفيه وستجعل وقت فراغك مثيرًا ، وسوف يجذب كل انتباهك وسوف تقضي ساعات في لعب هذه اللعبة. تحتوي لعبة قناص الحركة هذه على العديد من المهام المغامرة لإكمال مهام كوماندوز الجيش ومهام الرماية. بعد الانتهاء من كل مكالمة من تحدي ضربة إطلاق النار المجاني ، ستقوم بالترقية إلى تحدي الحرب والمعركة التالي. النصر يمثل تحديًا في ألعاب الرماية 2021 وسيتعين عليك إظهار مكالمتك على مهارات القناص. قم.

تحميل APK النسخة v0.1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Call Of Free Fire Duty FPS Mobile Battleground APK v0.1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد بحسب الجهاز update Jan 07 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,247 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 16 وفوقعنف حاد
لعبة Call Of Free Fire Duty FPS Mobile Battleground 2278425 vv0.1.1 لعبة Call Of Free Fire Duty FPS Mobile Battleground 2278426 vv0.1.1 لعبة Call Of Free Fire Duty FPS Mobile Battleground 2278427 vv0.1.1 لعبة Call Of Free Fire Duty FPS Mobile Battleground 2278428 vv0.1.1 لعبة Call Of Free Fire Duty FPS Mobile Battleground 2278429 vv0.1.1

eventالجديد في هذا الإصدار v0.1.1 :

* Hundreds of Thrilling Shooting Missions and objectives
* Wide Range of Modern customizable Weapons Sniper, Assault, machine guns and all war weapons
* Advance AI-based Enemy movement and appearance
* Easy and Smooth Gun Shooting Controls
* Latest war Action Themed Environment