تحميل لعبة Squad Cover Free Fire 3d Team Shooter  APK
verified_user

تحميل لعبة Squad Cover Free Fire 3d Team Shooter APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Squad Cover Free Fire 3d Team Shooter تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v0.1 المحدثة بتاريخ 2021-01-09، هذه اللعبة من تطوير Shooting Games Studio SGS ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

Squad cover fire free هي أفضل لعبة إطلاق نار بين الألعاب الجديدة غير المتصلة بالإنترنت 2021 مع تجربة Battle Royale الكاملة حيث يمكنك البقاء على قيد الحياة في ساحة معركة بقاء الحانة. لعبة fps fire free battle royale حيث تقضي على كل أعداء من ساحة معركة غير معروفة وتكون آخر رجل يقف في ألعاب الرماية المجانية. حان الوقت لمعركة الجيش في Squad Survival Fire Free Battlegrounds 3D ضد لاعبي الحانة المجهولين في 3D Team Shooter.

تعد ساحة المعركة غير المتصلة بالإنترنت هذه أفضل ألعاب البقاء على قيد الحياة ولعبة الرماية حيث يهبط اللاعبون بالمظلة على جزيرة. ألعاب إطلاق النار Fps واطلاق النار مثل لعبة إطلاق النار المجانية من أجل البقاء في نهاية المطاف في ألعاب الرماية الجماعية في وضع عدم الاتصال. Survival Squad يطلق النار مجانًا للبقاء على قيد الحياة في لعبة الجوال في ساحة المعركة التي تشغلها فرقة غير معروفة في حرب ساحة المعركة ستقاتل من أجل البقاء لتكون آخر لاعب يقف في أفضل لعبة إطلاق نار في الثانية. القواعد غير معروفة لرماة فرقة الإعدام في لعبة إطلاق النار على قيد الحياة 2021!

العب لعبة الرماية غير المتصلة بالإنترنت هذه كآخر لاعبين دائمين في فرقة إطلاق النار في ساحة معركة خالية من الحرائق حيث ستحصل على تجربة لعب أكثر واقعية في ألعاب Squad Battleground legacy sniper shooter ثلاثية الأبعاد. إطلاق النار على ساحة المعركة ، يجب أن يكون إنقاذ إرث ألعاب الرماية دون اتصال هو هدفك النهائي للوقوف في أفضل لعبة معركة رويال دون اتصال بالإنترنت. أطلق النار لأنها ساحة معركة بقاء الجيش في اليوم الأخير في هذه اللعبة المجانية بلا اتصال بالإنترنت. لذا قم بتنزيل ألعاب الحركة المجانية في وضع عدم الاتصال لعام 2021. CS هي لعبة إطلاق نار جماعية ثلاثية الأبعاد في الثانية بدون اتصال بالإنترنت مصممة لألعاب الرماية FPS.

حارب مع أعداء الحانة في معركة الرماية الشديدة في ساحة معركة البقاء وهزيمة آخر لاعبي الرماية غير المعروفين في لعبة جديدة خالية من إطلاق.

تحميل APK النسخة v0.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Squad Cover Free Fire 3d Team Shooter APK v0.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.4 والأحدث update Dec 01 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,800 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 16 وفوقعنف حاد
لعبة Squad Cover Free Fire 3d Team Shooter 2182741 vv0.1 لعبة Squad Cover Free Fire 3d Team Shooter 2182742 vv0.1

adb تطبيقات أُخرى من المطور