تحميل لعبة Euro Cargo Truck Simulation 3D ألعاب قيادة الشاحنا  APK
verified_user

تحميل لعبة Euro Cargo Truck Simulation 3D ألعاب قيادة الشاحنا APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Euro Cargo Truck Simulation 3D ألعاب قيادة الشاحنا تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2020-12-02، هذه اللعبة من تطوير Simulation Solo Labs ومتوافق مع هواتف Android 4.3 والأحدث.

تعمل ألعاب قيادة الشاحنة على بناء مهارات سائق شاحنة البضائع لتحسين تجربة القيادة في رحلة القيادة على التل في ألعاب قيادة الشاحنات المجانية. كقائد للشاحنات الثقيلة ، تصبح الرحلة صعبة بعض الشيء في البداية حيث تواجه القيادة الجديدة للسائق مهام صعبة مع لاعب تدريبي سيكون قادرًا على الحصول على التوجيه كأفضل مهارات السائق.
تقدم لعبة Truck Driving Simulation المجانية لتعليم قيادة السيارات تحديات ومهام جديدة مع شاحنات مذهلة مخصصة لمغامرة محاكاة الشاحنة وهي مناسبة للغاية لقيادة التل كسائق شاحنة.
تتطلب رحلة القيادة على التل قيادة سلسة مع العديد من المهام الصعبة والمليئة بالمغامرة لإنجازها لفتح مغامرات أخرى في ألعاب شاحنات البضائع. سوف تتحرك الشاحنة التي تسير على مسارات وعرة بينما تأخذ منعطفًا حادًا في رحلة ركوب ثقيل مع حمولة من النقل.
نقل البضائع والحمل الثقيل من نقطة إلى أخرى في الوقت المحدد لفتح مغامرات جديدة بشاحنات جديدة وأنماط جديدة لقيادة التل. تشبه قيادة الشاحنة قيادة سيارات الدفع الرباعي على الطرق الوعرة ، وكلاهما يتطلب مهارات القيادة على الطرق الوعرة من المستوى المتوسط ​​إلى المستوى المتقدم للتحكم في السيارة إما شاحنة أو كارجو بعناية لإكمال المهمة.
ألعاب الشاحنات:
سوف يقود سائق شاحنة البضائع الأوروبية الشاحنة على مسارات الطرق الوعرة ، والمناطق الجبلية التي تهب فيها الرياح تجعل اللعبة أكثر صعوبة من أي وقت مضى. استمتع برحلتك بصفتك Captain of Cargo Truck في ألعاب قيادة الشاحنات من خلال فتح شاحنتك المفضلة في ألعاب محاكاة الطرق الوعرة.
ألعاب المحاكاة المجانية:
سيتمكن سائق شاحنة البضائع من صنع منعطفات حادة وإطارات تدور في لعبة محاكاة الشاحنة هذه. سيبدأ لاعب شاحنة بضائع Euro رحلة مواسم عديدة. Euro Cargo Truck Simulation free Truck Driving Game مليئة بالشاحنة المثيرة التي تقود مواسم المغامرة من القيادة على الطرق الوعرة كسائق قوي لشاحنة البضائع.
ستنقل وظيفة سائق شاحنة.

تحميل APK النسخة v1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Euro Cargo Truck Simulation 3D ألعاب قيادة الشاحنا APK v1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.3 والأحدث update Oct 22 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,322 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية
لعبة Euro Cargo Truck Simulation 3D ألعاب قيادة الشاحنا 2116190 vv1.0 لعبة Euro Cargo Truck Simulation 3D ألعاب قيادة الشاحنا 2116191 vv1.0 لعبة Euro Cargo Truck Simulation 3D ألعاب قيادة الشاحنا 2116192 vv1.0 لعبة Euro Cargo Truck Simulation 3D ألعاب قيادة الشاحنا 2116193 vv1.0

adb تطبيقات أُخرى من المطور

الطرق الوعرة محاكي النهائي 4x4 رالي جيب رالي
لعبة الذهاب عربات سباق الذهاب سباق عربات التي تجرها
Bus Simulator Ultimate Coach Bus Drive Simulator