تحميل لعبة النينجا المحارب بطل محاربة الكونغ فو النينجا لعبة  APK
sync_alt

تحميل لعبة النينجا المحارب بطل محاربة الكونغ فو النينجا APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة النينجا المحارب بطل محاربة الكونغ فو النينجا تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2017-08-21 بحجم 53M، هذه اللعبة من تطوير SoftLinks Games ومتوافق مع هواتف Android 2.3 والأحدث.

هل أنت على استعداد لتصبح محارب النينجا وأعداء قاتل من القلعة الشر والإنقاذ كنت صديقة الذي كان أسيرا من قبل أعدائك، وهذا هو الانتقام الملكي لعبة المحارب الأسطورية. تعلم مهارات فنون الدفاع عن النفس وأعدائك يخافون من القتال ومهارات البقاء على قيد الحياة ويمكن أن يكون تهديدا لصديقتك. تحتاج إلى أن تكون قاتل النينجا والقتال مع العصابات الشريرة في هذا الظل النينجا العمل لعبة. يجب أن تكون تكتيكات النينجا ومهارات السيف الساموراي بحاجة لهزيمة الجيش القلعة وإنقاذ السجناء. قتال مع رئيسه في نهاية وتعليمهم الدرس.
النينجا المحارب بطل محاربة الكونغ فو النينجا لعبة هو يسير بخطى سريعة لعبة العمل، هزيمة الشرور القلعة في الانتقام الملكي ألعاب العمل 3D. في المستوى الأول تحتاج إلى تمرير من خلال جميع العقبات من القلعة، وقتل المحاربين النينجا والأعداء في انتظاركم وقتلهم لمسح المستوى التالي. هذا هو أفضل النينجا العمل لعبة القتال التي لعبت من أي وقت مضى. كنت قاتل النينجا في هذه اللعبة القتال المتطرفة يكون هذا المحارب بطل السوبر الهروب النينجا واتخاذ الانتقام ملحمة من الشر الأعداء القلعة معكم شوريكنس قوية والسيف الساموراي الكلاسيكية، القوس والسهام ومع السوبر القتالية فنون القتال المحارب مهارات البقاء على قيد الحياة. تظهر أي رحمة الذين اختطفوا صديقتك أنهم مسلحون بالبنادق والمتفجرات تسلق على الجدران واستخدام استراتيجية الشبح لهزيمة كل مقاتلي العدو الظل غريب وكسب النينجا المحارب العرش معركة مع مهارات قاتل مذهلة الخاص بك. صديقتك هي في سجن يحرسها المقاتلين القاتلة، حراس الكابتن والجنود المسلحين. قتل جميع الأعداء باستخدام القوس و شوريكنس مثل المحارب النينجا في هذه الألعاب العمل 3D. تحتاج إلى جعل طريقك إلى السجن حيث تم الاحتفاظ فتاة الخاص بك، وقتل الجنود وجمع مفاتيح خلية السجن لانقاذها. بعد انقاذ فتاة الخاص بك العثور على الخاطف مدرب الذي يحرسه.

لعبة النينجا القديمة لعبة النينجا 2 لعبة النينجا الاسود لعبة النينجا 2 مهكرة لعبة النينجا مهكرة لعبة النينجا الاحمر
لعبة النينجا للكمبيوتر لعبة النينجا الاحمر محارب الغابة لعبة النينجا الصباغ .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة النينجا المحارب بطل محاربة الكونغ فو النينجا لعبة APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 2.3 والأحدث update Aug 21 2017
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
37 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقعنف حاد
لعبة النينجا المحارب بطل محاربة الكونغ فو النينجا لعبة 1985816 v1.0 لعبة النينجا المحارب بطل محاربة الكونغ فو النينجا لعبة 1985817 v1.0 لعبة النينجا المحارب بطل محاربة الكونغ فو النينجا لعبة 1985818 v1.0 لعبة النينجا المحارب بطل محاربة الكونغ فو النينجا لعبة 1985819 v1.0 لعبة النينجا المحارب بطل محاربة الكونغ فو النينجا لعبة 1985820 v1.0