تحميل لعبة Welcome Baby 3D - Newborn Care Babysitter Games  APK
sync_alt

تحميل لعبة Welcome Baby 3D - Newborn Care Babysitter Games APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Welcome Baby 3D Newborn Care Babysitter Games تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.0 المحدثة بتاريخ 2020-12-05، هذه اللعبة من تطوير Fashion Cooking - SP Casual games for girls kids ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

هوس المربية المجنون قيد التشغيل!
رعاية الأطفال حديثي الولادة ممتعة دائمًا ، ولكنها ليست سهلة على الإطلاق. يحتاج أطفالنا الفوضويون إلى مربية خارقة لإطعامهم والاستحمام ولعب ألعاب الأطفال السخيفة معهم. وقد اختاروك! انضمي إلى هوس مجالسة الأطفال المجنون هذا وقم بإدارة رعاية الأطفال في الحضانة السعيدة بحب واهتمام. اعتني بطفل كما لو كان حقيقيًا! تحتوي هذه اللعبة الممتعة لرعاية الأطفال على الكثير من ألعاب المربية الصغيرة التي ستعشقها!
تنزيل جليسة الأطفال ألعاب الرعاية النهارية والعناية بالطفل واللباس مجانًا!

متعة الاستحمام
انظر! طفلك الفوضوي يتسخ مرة أخرى! مهمتك هي تحضير حمام لهذا الزميل الصغير. تعال ، مربية فائقة ، وشاهد ما تدور حوله ألعاب رعاية الأطفال حديثي الولادة! تخلصي من الحفاض المتسخ ، وضعي الملابس الفوضوية بعيدًا وامنحي طفلك حمامًا رائعًا!

تحدي الملعب
يشعر الأطفال بالقلق - اصطحبهم إلى الملعب. لكن يجب ألا تتركهم بمفردهم ، فهم بحاجة إلى مجالسة الأطفال طوال الوقت. العب ألعاب أطفال سخيفة معهم! اصنع قلاعًا رملية ، وادفع طفلك اللطيف في الأرجوحة واصطحبه إلى شريحة الملعب. يمكن أن تكون لعبة الهوس مربية ممتعة جدا!

وقت النوم
لا ينتهي هوس مجالسة الأطفال عندما يتعب هؤلاء الأوغاد الصغار. الآن أنت بحاجة لوضعهم في النوم. ضعي فتاتك أو ولدك في سرير الطفل مثل أفضل جليسة أطفال. ثم قم بإعداد ألعابه أو لعبها ، ولهّاية ، وزجاجة حليب ، وقصص ما قبل النوم والكثير من الصبر. انظر ، طفلك المرح أخيرًا نائم! لقد قمت بعمل رائع في هذه اللعبة الممتعة لرعاية الأطفال!

مغامرات المطبخ
المتعة لا تنتهي أبدًا في ألعاب جليسة الأطفال لدينا للفتيات! طفلك الممتع الآن جائع وتحتاجين إلى تحضير وجبة لذيذة لتلبية احتياجاته! دقيق الشوفان والبسكويت والفواكه والحليب - مربية فائقة تعرف كيف تصنع كل شيء. بمجرد الانتهاء من الوجبة ، ستحتاجين إلى تنظيف الفوضى التي أحدثها.

تحميل APK النسخة 1.0.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Welcome Baby 3D - Newborn Care Babysitter Games APK 1.0.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Dec 05 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
28 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left