تحميل لعبة أرطغرل غازي الإمبراطورية العثمانية لعبة حرب المملك  APK
verified_user

تحميل لعبة أرطغرل غازي الإمبراطورية العثمانية حرب المملك APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة أرطغرل غازي الإمبراطورية العثمانية حرب المملك تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2021-01-04، هذه اللعبة من تطوير Spearhead Popular Action Offline Survival Games ومتوافق مع هواتف Android 5.1 والأحدث.

كان أرطغرل غازي الأسطورة التركية الحقيقية ، وبطل تاريخي ومحارب عظيم لقبيلة كايي. ورثت أرطغرل إرث أوغوز خان. كان كورلس عثمان غازي ابنه الذي أرسى أسس الإمبراطورية العثمانية العظيمة. أشرك جيشك في المعارك الكبرى لبقاء الإمبراطورية العثمانية. بصفتك محاربًا عظيمًا للعبة الإمبراطورية العثمانية الجديدة ، العب هذه المحاكاة المذهلة لسيف Diriliş واستراتيجية الحرب آر بي جي ضد قوات السلطان المتمردة. تمتلئ لعبة Ertugrul blood sword fight simulator بالحركة والمغامرة والاستراتيجية الحقيقية. في هذه الإستراتيجية المجانية واللعبة الرائجة لحروب المملكة الملحمية ، حارب أرطغرل غازي وقبيلته كاي ضد معقل الإمبراطورية البيزنطية والمغول. كان أرطغرل محاربًا تركيًا عظيمًا قاتل بقوة ومجد. أخذ سليمان القانوني الإرث في صعود الإمبراطورية العثمانية. هذه اللعبة الملحمية للإمبراطورية العثمانية العظيمة هي لعبة حرب إستراتيجية تعتمد على الأدوار وكلاسيكية. اشتبك مع القوات للقضاء على العدو في ساحة المعركة. اشتبك مع العدو القاتل بالقوة والمجد. يعتمد صعود الدول الآن على DirilişErtugrul Ghazi. أشعل فتيل مملكة الفتح في صعود الإمبراطورية العثمانية العظيمة.

الأبطال العظام لا يموتون أبدًا ، أرطغرل غازي هو بطل حقيقي في لعبة القتال بالسيف ولعبة حرب المملكة. العب ضد استراتيجية القرون الوسطى لغزو الممالك البيزنطية الممزقة. خذ قادة الجيش الأكثر ثقة ، تورغوت وبامسي ودوغان في معارك الإمبراطورية العثمانية من أجل السيطرة على معركة قلعة كاراكاهيسار. تتمثل إستراتيجية لعب الأدوار في لعب الأدوار في هزيمة العمالقة في هذه اللعبة الحربية ثلاثية الأبعاد التي تقاتل بالسيف الملحمي. بصفتك محاربًا من أمراء الحرب الأتراك ، اعتني بقبيلتك ، ودرب جيشك على مهارات القتال بالسيف ، وحشد حلفائك ، وقاتل مع الصليبيين الحصون وفرسان الإمبراطورية البيزنطية. اهزم تمبلار والمغول ، وخذ العرش ، وقاتل من أجل مجد قبيلتك..

تحميل APK النسخة v1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة أرطغرل غازي الإمبراطورية العثمانية لعبة حرب المملك APK v1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 5.1 والأحدث update Oct 13 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
10,221 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقعنف حاد
لعبة أرطغرل غازي الإمبراطورية العثمانية لعبة حرب المملك 2020390 vv1.0 لعبة أرطغرل غازي الإمبراطورية العثمانية لعبة حرب المملك 2020391 vv1.0 لعبة أرطغرل غازي الإمبراطورية العثمانية لعبة حرب المملك 2020392 vv1.0 لعبة أرطغرل غازي الإمبراطورية العثمانية لعبة حرب المملك 2020393 vv1.0 لعبة أرطغرل غازي الإمبراطورية العثمانية لعبة حرب المملك 2020394 vv1.0

eventالجديد في هذا الإصدار v1.0 :

New Ertugrul Ghazi Sword Fighting Game

adb تطبيقات أُخرى من المطور

لعبة الظاهري الحياة المدرسة الثانوية محاكاة لعبة المرح
لعبة لعبة رعب الشر المخيف - ملحمة بيت الأشباح المسكون
لعبة آخر يوم غيبوبة البقاء مطلق النار الأعلى لعبة اطلاق
لعبة العالم الحقيقي الحصان - ترويض حيلة التحدي 3D