تحميل كاشف كاميرا السرعة كاشف الرادار  الاتجاهات  APK
verified_user

تحميل تطبيق كاشف كاميرا السرعة كاشف الرادار الاتجاهات APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق كاشف كاميرا السرعة كاشف الرادار الاتجاهات تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات خرائط محلية وسفر.
تحميل النسخة v1.8 المحدثة بتاريخ 2021-01-08، هذا التطبيق من تطوير Navigation Apps Tech ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

كاشف كاميرا السرعة: تطبيق كاشف الرادار ، الاتجاهات لديه القدرة على جعل سفرك سهلاً وسريعًا من خلال إشارات السرعة وحواجز الطرق وحدود السرعة على الخريطة استنادًا إلى قاعدة بيانات المخاطر التي اكتشفها المستخدمون الآخرون سابقًا و يمكن لأي مستخدم إضافة خطر جديد إلى قاعدة البيانات المشتركة . مع وجود تطبيق الكاميرا المحدد هذا ، سيتم تحديثه بتنبيهات حركة المرور في الوقت الفعلي قبل أن يأتي رادار السرعة عبر الطريق وإشارات المرور والطرق المغلقة باستخدام نظام تحديد المواقع العالمي (GPS). يمكنه اكتشاف المخاطر على الطريق باستخدام ميزة كاشف الشرطة التي ستتيح لك معرفة سيارة الشرطة ودوريات الشرطة ومصيدة السرعة ، كما ستشير إلى كاميرا السرعة وحدود السرعة على الممرات باستخدام عداد السرعة على خرائط GPS.

كاشف كاميرا السرعة: كاشف الرادار ، الاتجاهات يمكن للتطبيق بسهولة العثور على كاميرا محددة ووجهة البحث والحصول على اتجاهات القيادة مع الأماكن القريبة (البنك والمستشفى وأجهزة الصراف الآلي والمدرسة والسوق والمتاجر والطعام). ستشير تنبيهات الرادار أيضًا إلى وجود أي رادار للشرطة في مكان قريب. يمكنه اكتشاف المخاطر على الطريق ، وإشارات المرور على الطريق المغلق ، ويعمل مثل كاشف الشرطي الذي يظهر لك دوريات الشرطة وسيارة الشرطة على الخريطة باستخدام نظام تحديد المواقع العالمي (GPS).

كاشف كاميرا السرعة: كاشف الرادار ، الاتجاهات يحذر التطبيق مصيدة السرعة التي تحاول التقاط حدود سرعة بطاقتك على طول طريقك عبر وظيفة خرائط GPS. يعرض بشكل متكرر تحديثات حركة المرور في حالة حدوث أي تغييرات في حد حدبة السرعة أو مشاهدة أي حواجز طريق في طريقك باستخدام نظام تحديد المواقع العالمي (GPS). إنه مثل كاشف الشرطي الذي يمكنه أيضًا اكتشاف المخاطر على الطريق.

كاشف كاميرا السرعة: كاشف الرادار ، الاتجاهات يقدم تنبيهات بالرادار لإشارات المرور أثناء الجري أو التحرك أو القيادة على طريق.

تحميل APK النسخة v1.8 المجانية Free Download

يمكنك تحميل كاشف كاميرا السرعة كاشف الرادار الاتجاهات APK v1.8 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Dec 08 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
6,873 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقالجنس
كاشف كاميرا السرعة كاشف الرادار  الاتجاهات 2157030 vv1.8 كاشف كاميرا السرعة كاشف الرادار  الاتجاهات 2157031 vv1.8 كاشف كاميرا السرعة كاشف الرادار  الاتجاهات 2157032 vv1.8 كاشف كاميرا السرعة كاشف الرادار  الاتجاهات 2157033 vv1.8 كاشف كاميرا السرعة كاشف الرادار  الاتجاهات 2157034 vv1.8