تحميل لعبة Designer City Empire Edition Free APK لـ Android
sync_alt
تفضيل
favorite_border
يتم الآن إعدادات واجهة المستخدم
ذكٍرني
notifications_none
يتم حالياً تهيئة اعدادات التذكير
تقييم
star_border
يتم حالياً تجهيز نظام التقييم لدينا
مُشاركة
share

تحميل لعبة Designer City Empire Edition APK مجاناً Free لـ Android

لعبة Designer City Empire Edition تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة vبحسب الجهاز المحدثة بتاريخ 2020-10-30، هذه اللعبة من تطوير Sphere Game Studios - City Building Games ومتوافق مع هواتف Android بحسب الجهاز.

تصميم وبناء مدينة رومانية. طورها إلى مدينة رومانية صاخبة ، وساعدها على النمو وتطورها إلى إمبراطورية رومانية مترامية الأطراف. هذه لعبة بناء مدينة مجانية حيث يمكنك بناء إمبراطورية على أي حال!

تصميم وبناء مدينتك
لبناء إمبراطورية ناجحة في لعبة بناء الإمبراطورية الرومانية المجانية هذه ، ستحتاج إلى جذب السكان عن طريق بناء المنازل والفيلات والقصور الفخمة ليعيشوا فيها. بمجرد انتقالهم ، سيحتاجون إلى فرص عمل ، لذا ستحتاج أيضًا لبناء الأعمال والصناعة حيث يمكنهم العمل.

قم ببناء أسواق كبيرة حيث يمكن للأشخاص التسوق والمكتبات والمدارس حيث يمكنهم التعلم والكازينوهات والحمامات العامة حيث يمكنهم الاسترخاء. قم بتحسين رفاهية سيمز الخاص بك عن طريق إضافة مجموعة متنوعة من الحانات والمطاعم والمسارح والملاعب وغيرها من المرافق الترفيهية لإبقاء شعبك سعيدًا. قم ببناء الساحات الرياضية والمدرجات لاستضافة الأحداث الرياضية الملحمية.

لا يرغب سكانك في العيش في مدينة ملوثة ، لذا من المهم تحديد مدينتك بعناية والتأكد من تزيين مدينتك بالكثير من الممرات المائية والأشجار والحدائق والمباني الحقيقية الواقعية من العوالم القديمة. إدارة إمدادات الطاقة والمياه لمدينتك ، وتوفير إزالة القمامة وزراعة الأرض لإنتاج الغذاء لإطعام مدينتك. ستعمل سيمز السعيدة بجدية أكبر وتوفر لك المزيد من الدخل لقضاء بناء وتحسين إمباير سيتي.

يوفر لك Designer City Empire Edition الحرية الكاملة لتصميم وبناء مدينة على طريقتك. تخطيط وتطوير بناء مدينتك كيفما تشاء. لعبة بناء المدينة بالسرعة التي تناسبك ، وأسلوبك الخاص واتجاهك الخاص. تلعب هذه اللعبة بناء مدينة دون اتصال بالإنترنت أو عبر الإنترنت. صمم أفق مدينتك المثالي واجعل إمبراطورية مذهلة تنبض بالحياة.

العب بشكل تنافسي واحصل على قمة مجالس رائدة في بناء المدن وقم بزيارة المدن والمدن والإمبراطوريات الأخرى في جميع أنحاء العالم للحصول على الإلهام..

تحميل APK النسخة بحسب الجهاز المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Designer City Empire Edition APK بحسب الجهاز لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد بحسب الجهاز update Oct 30 2020
بواسطة
how_to_reg
المستخدم الذي قام بمراجعة التطبيق
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
المتجر حالياً تحت الصيانة، شكراً لإهتمامك
72 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية
لعبة Designer City Empire Edition 2038069 vبحسب الجهاز لعبة Designer City Empire Edition 2038070 vبحسب الجهاز لعبة Designer City Empire Edition 2038071 vبحسب الجهاز لعبة Designer City Empire Edition 2038072 vبحسب الجهاز لعبة Designer City Empire Edition 2038073 vبحسب الجهاز

eventالجديد في هذا الإصدار بحسب الجهاز :

We hope you enjoy the new features and buildings in this update.

Happy designing!

adb تطبيقات أُخرى من المطور

Designer City building game
Merge City idle city building game