تحميل لعبة Subway Princess Endless Royal Running  APK
sync_alt

تحميل لعبة Subway Princess Endless Royal Running APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Subway Princess Endless Royal Running تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v10.1 المحدثة بتاريخ 2018-11-12 بحجم 25M، هذه اللعبة من تطوير Santa Claus Christmas Fun Games ومتوافق مع هواتف Android 4.3 والأحدث.

لعبة مترو أنفاق الأميرة التي لا نهاية لها رويال الجري هي لعبة الأميرة الجديدة للفتيات الصغار للعب والتمتع بها. توجيه الأميرة مترو الانفاق الخاص بك من خلال هذه اللعبة صعبة مترو الانفاق وجمع أكبر عدد ممكن من العملات الذهبية.
لعبة مترو الانفاق الأميرة التي لا نهاية لها رويال الجري من السهل اللعب ويصعب السيطرة. هل المالكة التي لا نهاية لها تعمل مع الأميرة الجميلة على مسارات مذهلة. تشغيل مع أميرة ملكي على مسارات المترو. القفز ، دودج ، والانزلاق من خلال العقبات المختلفة.
تجنب ضرب العقبات التي من شأنها أن تجعلك تخسر. جمع أكبر عدد ممكن من العملات الذهبية لإلغاء تأمين شخصيات أميرة مختلفة وغيرها من تعزيزات اللعبة الممتعة. قد يبدو من السهل تشغيل مسارات المترو ولكن هناك مغامرة لا نهاية لها مليئة بالاميرة الملكية.
سوف تبدأ القطارات السريعة في التحرك نحوك وتظهر بشكل عشوائي ، وتجنب ضربها بالقفز أو الانزلاق. في بعض الأحيان ، قد تضطر إلى الارتطام بقطارات مترو الأنفاق ولكن هذا جيد ، طالما أنك تعود إلى الجري ولا تضغط على الأشياء.
الهروب مطاردة قطارات مترو الأنفاق في مدينة مترو الأنفاق مع الأميرة الملكية وجمع بووروبس السحرية. قبض على العملات المعدنية الداعمة لمضاعفة القطع النقدية الخاصة بك لفترة زمنية محددة. قبض على السوبر المغناطيس لسحب جميع القطع النقدية نحوك.
قبض على قوة عظمى تحلق على الطيران عالية مع الأميرة الملكية فوق مسارات المترو. قبض على أحذية القفز للقفز عاليا فوق القطارات وحافلات المترو. جمع أقصى القطع النقدية وترقية powerups الخاص بك. أكمل الأهداف وانتهي من جميع المستويات.
أهداف اللعبة:
 اركض مع أميرة مترو وأن لا تصطدم بأي شيء
 جمع العملات المعدنية مزدوجة
 فتح تعزيز الطاقة وأحرف جديدة
 أصدقاء التحدي
 تعزيز صلاحياتك
 تشغيل ما لا نهاية مع الأميرة الملكية
 مذهلة مسارات الملكي لاستكشاف ومترو الانفاق
 احصل على أفضل 100 مخطط
 أكثر من .

تحميل APK النسخة 10.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Subway Princess Endless Royal Running APK 10.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.3 والأحدث update Nov 12 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
30 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن اعمارهم فوق 7 سنواتعنف ضمني
لعبة Subway Princess Endless Royal Running 2138811 v10.1 لعبة Subway Princess Endless Royal Running 2138812 v10.1 لعبة Subway Princess Endless Royal Running 2138813 v10.1 لعبة Subway Princess Endless Royal Running 2138814 v10.1 لعبة Subway Princess Endless Royal Running 2138815 v10.1

eventالجديد في هذا الإصدار 10.1 :

Release Notes:
o Improved Subway Tracks
o Improved Graphics
o Reduced Ads
o Double Coins