تحميل لعبة Evil Scary Twins Nun Horror Game  APK
sync_alt

تحميل لعبة Evil Scary Twins Nun Horror Game APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Evil Scary Twins Nun Horror Game تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.1 المحدثة بتاريخ 2020-12-17، هذه اللعبة من تطوير Survival Gems Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

التوائم الشريرة المخيفة راهبة تبحث عنك

هذه المرة ستشعر بالحرارة المخيفة لكونك رجلًا مخيفًا شريرًا في لعبة الرعب هذه حيث سيطاردك التوائم. احصل على استعداد للاستمتاع بألعاب الرعب التوأم الشريرة.

إذا كنت من محبي ألعاب الرعب الشريرة الهروب من راهبة ، فهذه المغامرة حول لعبة رعب التوائم. هناك الكثير من ألعاب القصة المخيفة والشريرة ، لكن هؤلاء التوائم الراهبات سيطاردونك إلى المستوى التالي وستستمتع بلعبة الهروب الشريرة كلما حاولت إنجاز المهمة في الألعاب الشريرة. ستشعر الراهبات التوأم بوجودك وستلحق بك الراهبة أسرع منك مما عليك أن تتجنب ألعاب الرعب للراهبة. اركض للهروب من شرور راهبة بالاختباء في أي مكان.

هذا هو الوقت المناسب للاستمتاع بركوب لعبة هروب أخرى من نون الرعب الشرير. تدور اللعبة حول الرعب الشرير للراهبات التوأم اللائي يتجولن بحثًا عن رجل زاحف لقتله في لعبة الرعب الشريرة الممرضة الشريرة ، ستجمد هذه الراهبات المخيفاتك في لعبة رعب شريرة من الآيس كريم. هؤلاء هم الراهبات الشريرة الملتوية يتصرفن مثل رجل جار مرحبًا مخيفًا يخاف دائمًا إلى الجحيم في لعبة الرعب هذه. لذلك ، من بين جميع الألعاب المخيفة لرعب التوائم الراهبات ، ستأخذك لعبة الرعب الشريرة هذه إلى شعور القفز الكبير التالي عندما تبدأ في لعب دور الراهبات التوأم. إذا حاولت تجنب راهبة واحدة ، فإن التوأم الآخر سوف يطاردك فجأة. تجنب الراهبة واهرب منهم لإكمال المستوى في نفض الغبار الرعب هذا.

ستكون لديك تجربة مذهلة لتجميد الرعب ، حيث تصطاد الكلية الذكريات من بين جميع ألعاب راهبة الإرهاب الأخرى. الراهبات الشريرات أختان توأم أسرتا عائلة داخل قلعة الراهبة المخيفة. كانت العائلة تمر عبر الغابة المسكونة إلى محطة الهروب التالية ولكن تم القبض عليها من قبل الراهبات التوأم. هؤلاء الأخوات يتصرفون كما في ألعاب الجدة الشريرة. التشويق في لعب التوائم الرعب هو أن هؤلاء الراهبات المخيفات.

تحميل APK النسخة 1.0.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Evil Scary Twins Nun Horror Game APK 1.0.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Dec 17 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
46 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقرعب
لعبة Evil Scary Twins Nun Horror Game 2272754 v1.0.1 لعبة Evil Scary Twins Nun Horror Game 2272755 v1.0.1 لعبة Evil Scary Twins Nun Horror Game 2272756 v1.0.1 لعبة Evil Scary Twins Nun Horror Game 2272757 v1.0.1 لعبة Evil Scary Twins Nun Horror Game 2272758 v1.0.1

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left