تحميل الماتش - نتائج مباشرة احصائات مواعيد اخبار وفيديوا  APK
verified_user

تحميل تطبيق الماتش - نتائج مباشرة احصائات مواعيد اخبار وفيديوا APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق الماتش نتائج مباشرة احصائات مواعيد اخبار وفيديوا تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات رياضة.
تحميل النسخة v4.0 المحدثة بتاريخ 2021-03-23 بحجم 17,4MB، هذا التطبيق من تطوير Almatch group ومتوافق مع هواتف Android v3.0.

- تطبيق الماتش الرائد في الوطن العربي والأكثر انتشارًا بين عشاق كره القدم
يٌمكنك تطبيق الماتش من تجربه فريدة من نوعها في كره القدم حيث يمكنك الوصول مع التطبيق لأدق تفاصيل وأبرز الأحداث
في جميع الدوريات العربيه والافريقيه والاسيوية والاوروبية والامريكاتين ( التطبيق يدعم جميع البطولات داخل هذه القارات والدول ) بفضل الله !!
ويحتوي التطبيق علي عدة اقسام منها ( جدول المباريات , الدردشه , الاحصائات , الاخبار , الفيديوهات ) , البرنامج محدث باستمرار لضمان تغطية واستمرار تحديث كل ركن من اركانة في جميع الاقسام ! .

★★★★★

* مميزات تطبيق الماتش *

- يمكنك التطبيق من متابعه جدول مباريات اليوم بشكل متكامل لجميع مباريات حول العالم !! نعم جميع المباريات وبدون مبالغه فهو التطبيق الاكبر عربياً مع امكانية متابعه احداث لحظه بلحظه وتشكيل واحصائيات متكاملة و القنوات الناقلة، المعلقين،البطولة، الملعب , جدول المباريات شامل مباريات الأمس و مباريات الغد الي 5 ايام علي مدار الاسبوع كما يشمل ( جداول مباريات طوال موسم بتحديد اليوم فقط ) أيضاً بالإضافة لتفاصيل المباراة .

- قسم دردشه !! فا اذا مللت من مجريات اليوم تفضل مع اصدقائك في قسم دردشه المتكامل والذي يمكنك من محادثه والابلاغ عن اي ازعاجات داخل الدردشه حته نتدخل لحل الامر علي الفور !! .

- يحتوي التطبيق علي ميزة رائعه الا وهي المفضلة حيث تحتفظ بكل دورياتك ومبارياتك في قسم مخصص لك ويمكنك العوده اليهم بمجرد تسجيلك للدخول في اي وقت ومن اي جهاز اخر .

- يحتوي تطبيق علي قسم اخباري متكامل وقسم فيديوهات متميز والذي يمكنك الوصول من خلاله لابرز الاحداث اليوميه كما يمكنك من تعليق ومشاركه مع اصدقائك من مختلف البلدان والبقاع.

- قسم احصائيات متكامل الاكبر والاوسع في الشرق الاوسط ! لن تفوت اي بطول بدون تعرف علي جدول مبارياتها او جداول ترتيب الخاصه بها !! ( كما سوف تتعرف علي جميع مبارياتها حتي نهاياتها وايضا نتائجها السابقه ) .

الماتش يتعاد الماتش الماتش اليوم الماتش الجزائر اليوم الماتش القادم للمغرب الماتشا للتنحيف
الماتش مباشر .

تحميل APK النسخة v4.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل الماتش - نتائج مباشرة احصائات مواعيد اخبار وفيديوا APK v4.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد v3.0 update Oct 27 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
20,017 visibility 500 - 1,000 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية
الماتش - نتائج مباشرة احصائات مواعيد اخبار وفيديوا 2035955 vv4.0 الماتش - نتائج مباشرة احصائات مواعيد اخبار وفيديوا 2035956 vv4.0 الماتش - نتائج مباشرة احصائات مواعيد اخبار وفيديوا 2035957 vv4.0 الماتش - نتائج مباشرة احصائات مواعيد اخبار وفيديوا 2035958 vv4.0 الماتش - نتائج مباشرة احصائات مواعيد اخبار وفيديوا 2035959 vv4.0

eventالجديد في هذا الإصدار v4.0 :

مباريات
احصائات
دردشة
اخبار
فيديو
مفضلة