تحميل Open Heart Surgery Hospital  Offline Doctor Games  APK
verified_user

تحميل تطبيق Open Heart Surgery Hospital Offline Doctor Games APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق Open Heart Surgery Hospital Offline Doctor Games تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أسلوب حياة.
تحميل النسخة v1.2 المحدثة بتاريخ 2021-02-06، هذا التطبيق من تطوير Taprix ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

مستشفى جراحة القلب المفتوح - ألعاب الطبيب غير المتصلة بالإنترنت: هل أردت يومًا أن ترى كيف تنقذ الأرواح وتشق طريقك عبر حركة المرور بصفارات الإنذار الخاصة بسيارة الإسعاف؟ المرضى المصابون بأمراض الصدر أو النوبات القلبية من تجربة مستشفى جراحة القلب المفتوح: ألعاب الطبيب بلا اتصال وامنح نفسك إحساسًا بألعاب طبيب القلب وأنقذ مرضاك! استخدم أدوات الطبيب وعلاج المرضى المصابين والمرضى في مستشفى جراحة القلب المفتوح - ألعاب الطبيب بلا اتصال! استمتع بالإثارة لكونك طبيبًا في مستشفى جراحة القلب المفتوح لعلاج جميع المرضى القادمين إلى المستشفى وإعادتهم من حالة التجمد. في هذه الألعاب المجانية الجديدة ، قد يحتاج المريض المصاب إلى طبيب قلب طارئ في غرفة الطوارئ حتى يتمكن من تقديم علاج محاكاة جراحة القلب المفتوح لأنهم يعانون من مرض في الصدر يمكن أن يؤثر على حركات ذراعيه وأصابعه ورجليه إذا لم يضخ القلب. الدم بشكل صحيح. Open Heart Surgery Hospital - Offline Doctor Games هي ألعاب مجانية وألعاب مستشفى طوارئ للطوارئ حيث تختبر كونك جراح قلب مجنون ، يستمر المريض في القدوم وأنت الوحيد الذي يمكنه إنقاذ حياة المرضى. مع رسومات مذهلة وألعاب مستشفى جديدة ، واقع مذهل مثل العملية وزرع القلب الحقيقي في هذه الألعاب غير المتصلة بالإنترنت. كن مستعدًا لحالات جراحة الطوارئ في حالات الطوارئ حيث يكون لديك القليل من الوقت لإنقاذ الأرواح! في مستشفى جراحة القلب المفتوح - ألعاب طبيب القلب ، غرفة محاكاة المستشفى الجراحي مجهزة جيدًا بجميع الأدوات الطبية والحقن وإعادة الحشو للأدوية والمشارط والقطارة والملقط لإجراء العملية هنا في الألعاب غير المتصلة بالإنترنت. استخدم طبيب القلب في حالات الطوارئ والأدوات الجراحية لعلاج المريض وإجراء محاكي جراحة الطوارئ ER وإنقاذ المرضى في مستشفى جراحة القلب المفتوح - ألعاب طبيب القلب.

سيارة الإسعاف هنا. هنا يأتي مريض جديد لإجراء عملية القلب المفتوح من جراح القلب .

تحميل APK النسخة v1.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Open Heart Surgery Hospital Offline Doctor Games APK v1.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Jan 12 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,340 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن اعمارهم فوق 7 سنواتعنف غير حاد
Open Heart Surgery Hospital  Offline Doctor Games 2291781 vv1.2 Open Heart Surgery Hospital  Offline Doctor Games 2291782 vv1.2 Open Heart Surgery Hospital  Offline Doctor Games 2291783 vv1.2 Open Heart Surgery Hospital  Offline Doctor Games 2291784 vv1.2 Open Heart Surgery Hospital  Offline Doctor Games 2291785 vv1.2