تحميل لعبة The Room of 2 Monsters Early Access  APK
sync_alt

تحميل لعبة The Room of 2 Monsters Early Access APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة The Room of 2 Monsters Early Access تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.4 المحدثة بتاريخ 2021-02-20 بحجم 75M، هذه اللعبة من تطوير Sang Hendrix ومتوافق مع هواتف Android 4.0 والأحدث.

The Room of 2 Monsters هي لعبة ألغاز نفسية رعب ولعبة تقمص أدوار غير متصلة بالإنترنت ، حيث تكون كل اختياراتك مهمة حقًا عندما يقررون ما إذا كنت ستستمر في العيش تحت أشعة الشمس أو تبدأ في يومك المظلم الأول.

قصة
هذه قصة جاك وهنري ، صديقان في مرحلة الطفولة. في أحد الأيام ، اختفى جاك فجأة تاركًا وراءه قطعة واحدة من الورق: ابحث عني في الغابة ، هناك شيء يجب أن أخبرك به. أمام النافذة المكسورة التي تناثرت بدماء جاك ، قرر هنري التوغل بعمق في الغابة للتحقيق في ما حدث لصديقه المقرب الوحيد.

في اللعبة ، تلعب دور Henry. سيكون عليك حل جميع المشاكل التي يقدمها لك سكان الغابة. كن حذرا ، ليس الجميع صادقين.

الميزات
► 6 بعثات وألغاز مختلفة
يحتوي إصدار الوصول المبكر على إجمالي 6 مراحل. تحتوي كل مرحلة على مهمة رئيسية واحدة والكثير من الألغاز الصغيرة لحلها. سيكون هناك المزيد من المهام والألغاز في الإصدار النهائي.

► اقتل أي شخص واكسر النظام
في The Room of 2 Monsters ، يمكنك قتل أي شخص بالسلاح الوحيد في يدك: سكين. إذا وجدت لغزًا يصعب حله ، يمكنك قتل NPC الذي طلب منك حله. هل تعلم أنه بمجرد قتلهم ، قد لا تذهب إلى أماكن.

► قم بحل الألغاز بطرق متعددة
يأتي كل لغز مع العديد من الخيارات للاختيار من بينها ، لكن كل خيار يتطلب أنواعًا مختلفة من التضحيات ويقودك إلى أنواع مختلفة من النتائج.

► كل التغييرات حسب اختياراتك
نعلم جميعًا أن الاختيار يمكن أن يغير النهاية ، ولكن ليس هذا فقط ، يمكن أن يغير اختيارك أيضًا الغابة والبيئة والألغاز التالية. نعم ، بعض الألغاز تتغير تمامًا وتعتمد على أفعالك السابقة.

► لعبة نهايات متعددة
تأتي The Room of 2 Monsters مع 5 نهايات. كل نهاية لها رسالة مخفية قد تغير تسميتها بين جيد أو سيئ إذا فكرت في الأمر لفترة كافية.

هذا كل شيء ، أتمنى أن تستمتع بهذه اللعبة. سيكون هناك المزيد في التحديثات القادمة ولكن في هذه الأثناء ، استمتع بلعبة ألغاز RPG المجانية. :)

تعرف .

تحميل APK النسخة 1.4 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة The Room of 2 Monsters Early Access APK 1.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.0 والأحدث update Feb 20 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
27 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 16 وفوقعنف حاد
لعبة The Room of 2 Monsters Early Access 2316962 v1.4 لعبة The Room of 2 Monsters Early Access 2316963 v1.4 لعبة The Room of 2 Monsters Early Access 2316964 v1.4 لعبة The Room of 2 Monsters Early Access 2316965 v1.4 لعبة The Room of 2 Monsters Early Access 2316966 v1.4

eventالجديد في هذا الإصدار 1.4 :

English language is now available.