تحميل Defuse Bomb Disposal Squad- Bomb Simulator Games  APK
sync_alt

تحميل لعبة Defuse Bomb Disposal Squad- Bomb Simulator Games APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Defuse Bomb Disposal Squad Bomb Simulator Games تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.0 المحدثة بتاريخ 2021-02-10، هذه اللعبة من تطوير Full Brick Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

نقدم لعبة محاكاة قنابل حديثة جديدة لعام 2021 تم تصميمها لفريق نزع فتيل القنبلة. في ألعاب القنبلة هذه ، ستتعلم كل مهارات التخلص من القنابل وكيفية نزع فتيل القنبلة. سترى أن الإرهابي يقوم بتثبيت القنبلة على أماكن مشهورة بالمدينة ويحتاجون إلى مساعدة فرقة نزع فتيل القنبلة. تحارب شرطة المدينة الإرهابي وتطلق النار على الكثير من العصابات في لعبة نزع فتيل القنبلة. ترى الشرطة إرهابيين يزرعون قنابل في المدينة ثم يبلغون عن فريق نزع فتيل القنبلة. يحافظ فريق التخلص من القنابل على حالة طوارئ في جميع أنحاء المدينة ويقوم بسهولة بنزع فتيل كل القنبلة وإنقاذ المدينة من الدمار الكبير في لعبة نزع فتيل القنبلة.
الشرطة العسكرية تشجع الأهالي وتؤكد لهم أننا سنقتل الإرهابيين وسيكون السلام في المدينة كلها من جديد. الناس قلقون للغاية وسيذهبون إلى مدن أخرى لإنقاذ نفسه من رجال العصابات في لعبة محاكاة انفجار القنابل هذه. يحدد فريق التخلص من القنابل موقع قنبلة في المدينة ونزع فتيل جميع القنابل بسهولة في لعبة محاكاة انفجار القنابل هذه. يحارب فريق التخلص من القنابل الخاص الإرهابي وينقذ المدينة بأكملها من الإرهابي. تم تدريب فرقة الشرطة العسكرية بالكامل على مواجهة جميع أنواع العقبات في لعبة Defuse Disposal Squad- Bomb Simulator Games.

تأخذ قوة القنبلة مهمة حيث تقوم بإطلاق النار على الإرهابي وترقية معدات القنابل الخاصة بك في ألعاب التخلص من القنابل 2021. تصميم المغامرة هذا لفرقة القاذفات حيث يتعلم مهارات التخلص من القنابل. اهالي المدينة قلقون جدا من الارهابيين والشرطة غير قادرة على السيطرة عليهم في العاب القنابل الحديثة. لقد زرع الإرهابيون قنابل في المدينة ويخاف سكان المدينة بشدة من المجرمين في لعبة Defuse Disposal Squad- Bomb Simulator Games.

لعبة إطلاق القنبلة هذه والمهام المذهلة موجودة هنا لإرضاء التشويق عندما تلعب كفريق التخلص من القنابل. يستخدم فريق القنبلة أحدث الأجهزة التي ستساعد في تحديد.

تحميل APK النسخة 1.0.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Defuse Bomb Disposal Squad- Bomb Simulator Games APK 1.0.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Feb 10 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
48 visibility 0 - 10 accessibility مناسب لمن يبلغ 7 أعوام فما فوقعنف غير حاد, عنف ضمني