تحميل لعبة الزراعة جرار عربة 2021 ريال ألعاب جرار  APK
sync_alt

تحميل لعبة الزراعة جرار عربة 2021 ريال ألعاب جرار APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة الزراعة جرار عربة 2021 ريال ألعاب جرار تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2020-11-30 بحجم 39M، هذه اللعبة من تطوير TopTiam ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

Grand Modern Farming Tractor Sim 2021-New Farms هي لعبة محاكاة متقدمة. 20 جرارًا متقدمًا جاهزًا للزراعة. تأخذ الجرارات الفائقة نفسك في عالم مفتوح رائع وتبدأ في الاستمتاع بالزراعة الجديدة. يشتري سائقي الجرارات حقلاً جديدًا لتوسيع الأراضي الزراعية. تسمح زراعة الجرارات بالتحكم المباشر في آلات الحصاد والجرارات الثقيلة. استمتع بأفضل محاكاة الزراعة التي هي قريبة جدًا من واقع النقل الزراعي. ستمنحك ألعاب الزراعة فرصة لتعيش حلمك في حياة سائق عربة الجرار. استعد لقيادة مجموعة متنوعة من الجرارات وقم بترقيتها لاختيار جرارات إنتاج مختلفة. ستنتقل ألعاب الجرارات إلى الخطوة التالية التي تعني الزراعة المستقبلية وزراعة الطائرات بدون طيار. هنا يمكنك مشاهدة العديد من المشاهد الأخرى للقيادة في البيئة الريفية. آلات المزارع الثقيلة لها مرحلة من مهمة الزراعة. سائقي الجرارات الجدد سيقومون بتسليم أنواع مختلفة من الأمتعة للمزارعين في الحقول.
Grand Modern Farming Tractor Sim 2021-New Farms لديها تقنيات زراعية حديثة لا تتطلب تربية الثيران لأن تربية الثيران كانت تستخدم عندما لم تكن الزراعة الحديثة تستخدم في الزراعة الريفية. حصاد المحاصيل في المزرعة الافتراضية باستخدام تقنيات الزراعة وزيادة الزراعة أثناء أداء الأعمال المثيرة المختلفة. يعتبر جرار البضائع وآلات الدراس الأخرى أيضًا أفضل خيار لزراعة الأرض. يساعد تعقب المزرعة الحديث المزارع على التعرف علينا كمزارع زراعي في عملية الزراعة. الجرارات الحقيقية لزراعة محراث الأعلاف وحصادة استكشاف الزراعة جاهزة لمهارات الزراعة. يحتوي Free Tractor 2021 على مشروع لنقل البضائع بالجرارات ، ومزارع الجرارات الفائقة ، والزراعة الحديثة الجديدة وزراعة الأعلاف الحيوانية. كأفضل مزارع يتحكم بشكل مباشر في الحصادات ونحن الجرارات الزراعية في هذه اللعبة الزراعية الحقيقية غير المتصلة بالإنترنت ويدير مزرعتك المتنامية بجرارات شديدة التحمل.
تتميز لعبة Grand Modern Farming Tractor Sim.

لعبة الزراعة 2021 - ألعاب قيادة الجرارات المجانية لعبة الزراعة والحصاد لعبة الزراعة والحصاد وتربية الحيوانات لعبة الزراعة ماستر لعبة المزرعة للكمبيوتر لعبة الزراعة lucky fields
تنزيل لعبة الزراعة ماستر مهكرة تنزيل لعبة الزراعة ماستر تحميل لعبة الزراعة .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة الزراعة جرار عربة 2021 ريال ألعاب جرار APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Nov 30 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
47 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقرعب
لعبة الزراعة جرار عربة 2021 ريال ألعاب جرار 2265049 v1.0 لعبة الزراعة جرار عربة 2021 ريال ألعاب جرار 2265050 v1.0 لعبة الزراعة جرار عربة 2021 ريال ألعاب جرار 2265051 v1.0 لعبة الزراعة جرار عربة 2021 ريال ألعاب جرار 2265052 v1.0 لعبة الزراعة جرار عربة 2021 ريال ألعاب جرار 2265053 v1.0

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left